انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادينا

 

الدوحة – قطر | عُقدت مساء اليوم الأحد بقاعة الاجتماعات بنادينا أعمال اجتماع الجمعية العمومية العادية وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني من الأعضاء الذين لهم حق الحضور والتصويت .

تم خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق والمنعقد في 22 أغسطس 2022 ، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية 2023-2022، وبرامج وخطة العمل للسنة المقبلة 2024-2023، بالإضافة إلى عددٍ من الموضوعات الأخرى المدرجة على جدول أعمال الاجتماع .

ترأس الاجتماع السيد راشد عيسى الدوسري المدير العام للنادي ، وبحضور الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني، وكل من السادة إبراهيم محمد علي وعبدالله محمد البناء وأنور عباس ممثلي وزارة الرياضة والشباب، وبحضور ممثلي الجمعية العمومية من السادة أعضاء النادي .

وفي بداية الاجتماع قام السيد راشد الدوسري بتقديم تقارير مجلس الإدارة عن الأنشطة الرياضية والثقافية للموسم الماضي، وأثنى راشد الدوسري على الجهود التي تبذلها إدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي، وأكد أن الغرافة لديه مخزون كبير من اللاعبين وهم من الروافد الأساسية لمنتخباتنا الوطنية، لاسيما في رياضة كرة القدم.

وبخصوص فريق الكرة الأول بنادينا أكد راشد الدوسري أن إدارة النادي تبذل قصارى جهدها من أجل توفير كل سبل النجاح والدعم الكامل للفريق حتى يتواجد من جديد على منصات التتويج ، وكذلك في مختلف الألعاب الأخرى التي تشارك فيها فرقنا الرياضية المختلفة.

وقام الشيخ خليفة بن ثامر آل ثاني بمناقشة بعض الأمور الخاصة بالرياضات الأخرى مثل كرة اليد والسلة وغيرها .. وبالنهاية قام بتوجيه الشكر للحضور والأعضاء ومجلس الإدارة.

كما تم اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية ( 2023-2022) المنتهية وإقرار مشروع الموازنة في السنة المقبلة 2024-2023، وناقش الاجتماع كذلك تقرير مراقب الحسابات وتعيين مراقب الحسابات للسنة المالية المقبلة ، بالإضافة إلى التطرق بالنظر في المسائل التي اقترحها السادة الأعضاء، وما يُستجد من أعمال .