ستراماشيوني: حزين للخسارة ويجب علينا التعلم من أخطائنا ومستمرون في العمل لتحقيق أهدافنا

الدوحة -قطر| أبدى الإيطالي أندريا ستراماشيوني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادينا حزنه على الخسارة أمام الشمال في ختام مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB .

وقال في معرض حديثه عن المباراة :” من الصعب التعليق على هذه الخسارة لأننا بدأنا اللعب بشكل جيد للغاية وفي الشوط الأول استحقينا الفوز وكنا متقدمين في النتيجة “.

وأكمل :”في الشوط الثاني لم نلعب بنفس الجودة والجدية التي لعبنا بهما في الشوط الأول ، في الوقت الذي تمكن الشمال من إدراك التعادل ثم تحقيق الفوز بما قدمه لاعبوه ، لاسيما المحترفين وخصوصاً من خلال التركيز في الجانب الأيسر”.

وأوضح ستراماشيوني ما حدث بعد التعادل معلقاً :”أتيحت لنا فرصتان كبيرتان لم نسجل فيهما ، وهذا يحدث في كثير من الأحيان في كرة القدم ، ومن ثم استقبلنا هدفين ، وجاء الهدف الثاني من كرة ثابتة لينتهي اللقاء بخسارتنا 2/1”.

واختتم مدربنا تصريحاته بقوله :” أنا متأكد من أنه يمكننا اللعب باستمرار وعلى مدار المباراة كاملة كما لعبنا في الشوط الأول وليس في جزء منها فقط ، ولكن لاعبونا صغار ودون خبرات كبيرة وعلينا التعلم من أخطائنا باستمرار .

فالليلة الحزن يسيطر علينا ، ولكن من الغد سنعود للعمل بجد أكثر من الأمس ، لأننا نؤمن بما نقوم به في الغرافة من عمل وجهد ، ولدينا رؤية وهدفًا نسعى لتحقيقهما “.