تعادل الفهود والشمال 1-1

التعادل يضع نادينا في الصدارة مؤقتا !!

الدوحة – قطر | للمرة الثانية على التوالي يهدر نادينا فرصة تعزيز صدارته لدوري نجوم إكسبو بالتعادل مع الشمال بهدف لمثله بعدما تعادل بالجولة الماضية مع الوكرة أيضًا بهدف لمثله ليرفع نادينا رصيده للنقطة ٢٤ متصدرًا جدول الترتيب بصورة مؤقتة حتى مباراة السد والريان الجارية الآن.

كما أن هذا التعادل يأتي في صالح السد بنسبة كبيرة تساعده على زيادة فارق النقاط بيننا وبينه ، وسجل لنادينا يوهان بولي بالدقيقة ٤٣ من كرة رأسية وتعادل الشمال بركلة جزاء للاعب جوميز بالدقيقة ٤٥ من الوقت المحتسب بدل الضائع.

تعادل بطعم الخسارة
_________________

يعد التعادل بمثابة خسارة للفهود في ظل توقيت هدف التعادل للشمال وأيضًا في ظل عدم قدرة نادينا على الحفاظ على الهدف الوحيد وعدم تعزيزه بهدف ثاني ويحسب للشمال انه كانت له أفضلية نسبية من حيث المحاولات الهجومية مقارنة بمحاولات الغرافة وإن كانت محاولات الفريقين قد افتقدت للخطورة الحقيقية على المرميين لينهى الغرافة الشوط الأول بهدف رأسي ليوهان بولى من كرة أمامية لفريد بولاية داخل المنطقة ليحولها بوهان بالرأس بذكاء لترتد الكرة من الأرض في الأرض لتسكن الشباك مسجلًا هدف السبق للفهود بالدقيقة ٤٣.

بينما جاءت بداية الشوط الثاني هجومية بالحصول على ركنيتين لم يتم الاستفادة منهما ورد الشمال برأسية للمهاجم جوميس بجوار القائم الأيمن وبعدها مرر ياسين كرة بينية ليوهان بولى خرج لها الحارس في توقيت مناسب قبل يوهان لينقذ مرماه من فرصة هدف محقق ويتراجع أداء نادينا هجوميًا أمام ضغط هجومي للشمال.

ومن هجمة مرتدة يمرر يوهان إلى عبدالله الساعى غير المراقب ليسدد الساعى باستعجال ويتصدى لها الحارس بقدمه وتتحول لركنية وتشهد المباراة محاولات هجومية للشمال بحثًا عن هدف التعادل ويتراجع الفهود للدفاع.

وتسفر محاولات الشمال عن احتساب ركلة جزاء اثر لمس الكرة ليد دامى تراوري ليحتكم الحكم محمد العبيدلي لتقنية الفار التى أكدت الخطأ ويتقدم جوميز لتنفيذ ركلة الجزاء ويودع الكرة على يمين خليف أبو بكر ، ليتعادل الشمال في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابي ١/١.