بيدرو مارتينز : مباراة الأهلي صعبة وسنقاتل من أجل الفوز

الدوحةقطر | عبر البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا عن سعادته بما يقدمه لاعبوه وذلك في معرض إجابته على الأسئلة التي وجهت إليه بالمؤتمر الصحافي على هامش لقاء الغرافة والأهلي في إطار مباريات الجولة  الثالثة من دوري نجوم EXPO.

وعن استعدادات الغرافة قال:”كانت عادية  واصفاً هذا الأسبوع بأنه كان قصيراً وهذا أمر طبيعي ولكن اللاعبون حالتهم  جيدة ويقدمون أداءً جيداً بدنياً وذهنياً ونحن جاهزون للمباراة ونعلم جيداً مدى أهميتها“.

وأضاف قائلاً:” وأنا شخصياً سعيد جداً بهذه المجموعة من اللاعبين وأعتقد أن كل من شاهدوا الغرافة قد استمتعوا بالمباريات وكان ذلك واضحا في المباريات الأخيرة ولقد رأينا جودة الأداء والكثير من الفرص التهديفية ونفس الشيء بالنسبة للمنافسين علينا الاعتراف بذلك لكننا حاضرون وسنكون في قمة تركيزنا لأن أمامنا مباراة صعبة.

ويجب التذكير مرة  أخرى بأن الدوري يتحسن كثيراً وجودة الفرق أصبحت أعلى وستكون  مباراة صعبة أمام خصم جيد يحاول أيضا اللعب وهذا ما نريده أن تكون مباراة جيدة وبالطبع الفوز أمر مهم لنا“.

وعن رؤيته لفريق الأهلي في ظل خسارته  مباراتين  متتاليتين قال بيدرو “: الأهلي واجه خصوماً أقوياء مثل الدحيل والسد ولكنهم  قاتلوا وسجلوا ثلاثة أهداف أمام هذين الفريقين وتشكيلة الأهلي هي تقريباً نفس تشكيلة العام الماضي ، لذا فهم فريق متوازن بوجود نفس المدرب ونفس الفكر.

فالأهلي يملك لاعبين أقوياء وسريعين جداً في الهجوم ولديهم قدرة جيدة في التحول من الدفاع للهجوم ونحن سنقاتل من أجل الفوز ، وكما رأيتم العام  الماضي عندما لعبنا ضدهم كانوا أقوياء للغاية وخلقوا لنا الكثير من  المشاكل من خلال التحولات الهجومية وتلك هي النقطة المثيرة للاهتمام “.

سانو وليانكو

وعما إذا كان التعاقد مع السنغالي سانو والبرازيلي ليانكو سوف يحل الخلل الواضح في دفاع الغرافة في مركزي قلبي الدفاع قال بيدرو :” نعم لأجل ذلك تعاقدنا معهما والآن أصبح لدي خيارات كثيرة لاسيما وأنهما يتمتعان بجودة في الأداء واصفاً سانو بأنه لاعب شاب وأول تجربة له في الخارج لكننا ندرك أن لديه إمكانيات كبيرة جداً في الوقت الحالي والمستقبل وأيضاً، وليانكو لاعب قوي يملك روح القيادة وهذا أمر مهم  وهو لديه خبرة كبيرة باللعب في البرازيل وانجلترا وهو يملك المواصفات المناسبة لنا وآمل أن يستمتع اللاعبان ويتأقلمان بسرعة لأننا نحتاج أن يكونا في أفضل حالاتهما“.

وبسؤاله عن المحترف السابع قال بيدرو “:نحن  ننتظر لاعباً في خط الوسط وهذا هو المركز الذي نبحث عنه حالياً لكننا نفضل أن نختار اللاعب المناسب بمواصفات تناسب طريقة لعبنا وهويتنا وهذا مما يجعل الأمر أكثر صعوبة لإيجاد هذا النوع من اللاعبين ولذلك لن نتسرع في الاختيار وأيضاً لدينا لاعبين يقدمون مردوداً رائعاً ولذلك لسنا في وضع المضطر ولدينا الوقت الكافي للحصول على لاعب مناسب لنا“.

وختم بيدرو حديثه بالمؤتمر الصحفي عن الحضور الجماهيري المميز للغرافة قائلاً:” نتكلم عن ذلك الأمر في غرفة الملابس وجماهيرنا يستمتعون بمبارياتنا وهذه مسؤوليتنا أن نقدم لهم مباريات جيدة وهذا أيضاً أمر رائع لنا وآمل أن يتواصل حضورهم بقوة مرى أخرى لأن حضورهم يساعد الفريق وهذا أمر مهم لأن الغرافة لديه تاريخ كبير في قطر وعلينا استعادته مرة أخرى“.