الفهود والرهيب في قمة كروية

الدوحة -قطر| يستضيف الفريق الأول للكرة بنادينا في تمام السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء نادي الريان في لقاء الذهاب بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري  نجوم  QNB  وذلك باستاد ثاني بن جاسم بنادينا .   

 وتمثل تلك المباراة أهمية كبيرة لنادينا في ظل ماتعرض له الفريق من خسارتين متتاليتين من الدحيل وقطر وفي ظل مايعاني منه الفريق من إيقافات وإصابات لعدد من اللاعبين بخلاف عدم جاهزية البعض العائد مؤخراً من الإصابة .

الأمر الذي يفرض على اللاعبين الشعور بالمسؤولية و رفع شعار الفوز كخيار وحيد من أجل استعادة الثقة بالنفس وأيضًا من أجل استعادة الحظوظ في العودة مجدداً لدائرة المربع ليحافظ الفريق على فرص المنافسة على أحد المراكز المتقدمة.

وعلى مدار الأيام التي تلت مباراة قطر تواصلت الاستعدادات بكل جدية والتزام ورغبة في تخطي الآثار السلبية التي أعقبت الخسارة من قطر رغم أن الخسارة حدثت في ظروف غير طبيعية ويكفي أن يتعرض الفريق لطرد لاعبي الوسط أيوب والأحرق إلا أن الجهازين الفني والإداري قد حرصوا على إعداد اللاعبين نفسياً بصورة تؤهلهم لتقديم أفضل مالديهم أمام الريان غداً في قمة كروية بغض النظر عن ترتيب الفريقين بجدول الترتيب.

ومن جانبه قاد البرتغالي مارتينيز الوحدة التدريبية الأخيرة مساء اليوم والتي بدأت بتدريبات الاحماء العادية ثم عمل بعض الجمل التكتيكية والتدريب على الكرات العرضية والثابتة واختتم التدريب بتقسيمة ببن الفريق المرشح لخوض اللقاء والبدلاء وظهر اللاعبون بحالة فنية جيدة .

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة سوف تشهد عودة اللاعبين أحمد علاء وعمرو سراج عقب مشاركتهما مع العنابي بكأس الخليج والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق ، كما يتمنى أن تكون المؤازرة الجماهيرية حاضرة  بقوة لدعم اللاعبين.