الغرافة يهدر الفوز بالتعادل مع الريان 2/ 2

الدوحة -قطر| أهدر الفريق الأول للكرة بنادينا فوزاً كان بالمتناول بالتعادل مع الريان بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في ختام مباريات الجولة الحادية عشر من دوري نجوم QNB.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 وتقدم الغرافة في الدقيقة 13 بهدف السبق عن طريق مهدي تاهرات، ثم تعادل الريان عن طريق يوهان بولي بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبالشوط الثاني تقدم الغرافة للمرة الثانية عن طريق إسحاق بلفوضيل بالدقيقة 52 ثم عاد يوهان بولي ليسجل الهدف الثاني له وللريان بالدقيقة 84 ، وبهذا التعادل رفع نادينا رصيده إلى النقطة 13 بالمركز السابع.

استمرار الأخطاء الدفاعية وإهدار الفرص

أكدت مباراة الريان استمرار الأخطاء الدفاعية غير المبررة والتي كانت وراء هدفي الريان وهى مشكلة يعاني منها الفريق بشكل واضح فضلاً عن إهدار الفرص السهلة ، لاسيما من جانب بلفوضيل الذي رغم تسجيله الهدف الثاني إلا انه أهدر فرصتين على الأقل كانتا بالإمكان أن تغيرا من  نتيجة المباراة ، لاسيما بالشوط الأول بدلاً من الخروج بالتعادل.

حيث كان يمكن أن ننهي الشوط بهدفين على الأقل وبكل أسف الخلل الدفاعي وإهدار الفرص هما من منحا الريان فرصة العودة في المباراة في ظل الظروف الحرجة التي يمر بها الريان واللعب بثلاثة لاعبين محترفين بينما نلعب نحن بكامل المحترفين.