الفهود والرهيب في قمة الجولة ١٨

يستضيف الفريق الأول للكرة بنادينا نادى الريان في لقاء الإياب ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم إكسبو للموسم الرياضي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ وسوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم غد الأحد على إستاد ثان بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي.

وتجدر الإشارة إلى أن لقاء القسم الأول كان قد انتهى بفوز الفهود ٣/٤ وسجل لنادينا ياسين هدفين وهدف لفريد بولاية وهدف ليوهان بولي بينما سجل للريان تاباتا وبن شرقي ومورينو و إن شاء الله يتكرر الفوز في لقاء الغد لكي يخطو الفريق خطوة أخرى أكثر أهمية وقيمة لاستمرار ملاحقة السد على الصدارة.

الكل جاهز فني ومعنويا

في إطار الاستعداد لتلك القمة الكروية قاد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا الوحدة التدريبية الختامية مساء اليوم بحضور كل اللاعبين وسط معنويات عالية ورغبة قوية في تحقيق الفوز نظرا للأهمية الكبيرة التي تمثلها تلك المباراة لنادينا لاستمرار النتائج الجيدة ولزيادة الفارق النقطي بيننا وبين الريان إلى خمس نقاط فضلا عما يمثله الفوز من استقرار معنوي كبير حفاظا على الأجواء الإيجابية التي يعيشها الجميع والتي تمثل دعما معنويا للاعبين وهذا ما يلمسه الجميع من التدريبات اليومية وأيضا من خلال تدريب اليوم الذي تميز بالجدية والحماس من قبل كل اللاعبين الجاهزين فنيا ومعنويا لتلك المباراة المفصلية للفريقين الأمر الذي يدفعنا للتوقع برؤية مباراة هجومية عامرة بالأهداف كما كان الحال بلقاء القسم الأول.

ومن جانبه ركز بيدرو مارتينز اليوم على بعض الجمل التكتيكية من خلال اللعب على الأجناب وكذلك التركيز على التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء.
وحرص بيدرو على عملية الارتداد السريع لنصف ملعبنا لحظة فقدان الكرة للتعامل مع الهجمات المرتدة والسريعة التي يتميز بها الهجوم الرباني واختتمت الوحدة التدريبية ببعض التدريبات الفردية للاعبي الوسط والهجوم
والموقع الرسمي يتمنى للاعبينا التوفيق في لقاء الغد وتحقيق الفوز لإسعاد جماهيرنا الوفية