ستراماشيوني : مواجهة السيلية صعبة وواثق في قدرات لاعبينا لتحقيق نتيجة إيجابية رغم النقص العددي والغيابات

براهيمي صفقة رائعة من إدارة الغرافة والشيخ جاسم وإسلام مدافع قوي ولديه خبرات كبيرة

السيلية فريق عنيد وأنهى الموسم الماضي بنتائج رائعة وقام بانتدابات قوية ولديه مدرب رائع ولاعبين متميزين

خضنا ثلاث وديات ولدينا الحافز لتحقيق الأفضل والغرافة يلعب دائماً للفوز وتحقيق الانتصارات

الدوحةقطر | أكد المدير الفني لفريقنا الأول لكرة القدم الإيطالي أندريا ستراماشيوني على أهمية لقاء السيلية كونه يمثل بداية مشوار المنافسة في الموسم الجديد لدوري نجوم QNB 23-2022 ، مشيراً إلى صعوبة اللقاء الذي يعكس رغبة الفريقين في تحقيق الفوز في مستهل الطريق الصعب في الدوري .

وقال ستراماشيوني في المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء وعُقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادينا : ” جاءت تحضيراتنا للمباراة من خلال معسكر الإعداد التركي الذي خضنا خلاله مباراتين وديتين ولعبنا ودية ثالثة أمام فريق معيذر عقب العودة للدوحة، ومستمرون في تدريباتنا اليومية منذ أكثر من عشرة أيام استعداداً للمواجهة الأولى أمام السيلية “.

وأضاف في حديثه عن نادي السيلية بقوله : ” أنهى فريق نادي السيلية الموسم الماضي بنتائج جيدة ، حيث تجاوزوا المباراة الفاصلة وفازوا بلقب كأس أوريدُ ، كما أن لديهم مدرب جيد ذو تجربة وصاحب خبرات كثيرة وهو المدرب سامي الطرابلسي الذي لا أخفي إعجابي به كثيراً.

وبالنسبة لفريق السيلية فقد قاموا بانتدابات قوية وتعاقدوا مع لاعبين دوليين جيدين من نادي الخور وأعادوا اللاعب العراقي مهند علي ( ميمي ) مرة أخرى إلى الفريق ، كما أن اللاعب الأرجنتيني فيكتور لديه خبرات كبيرة بالكرة الخليجية ، لذا فالسيلية لديه فريق متكامل “.

وعن المواجهة المرتقبة تحدث أندريا قائلاً: ” الغرافة يبقى هو الغرافة يلعب بطموح الفوز دائماً ، وكما نعلم فالمباراة الأولى تكون صعبة دائماً ،وأيضاً هناك فرق كثيرة تخوض الموسم الجديد وهي أكثر استعداداً منا ، لذ