الفهود في مواجهة افتتاحية صعبة مع السيلية

الدوحةقطر| يلتقي فريقنا الأول لكرة القدم مع فريق نادي السيلية في السابعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء غدٍ الثلاثاء الثاني منأغسطس الجاري على استاد خليفة الدولي، في ثاني أيام مباريات دوري نجوم QNB للموسم 2023-22 .

ومن المتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة ، حيث تتسم المواجهات بين الفريقين دائماً بالقوة والإثارة، عطفاً على لقاءاتهما السابقة.

اختتم فريقنا استعداداته النهائية للمباراة المرتقبة بالتدريب الأخير الذي جرى مساء اليوم على الملعب الفرعي بنادينا بمشاركة جميع اللاعبين الجاهزين للدخول ضمن قائمة المباراة .

ويغيب عن قائمة الفريقسواءً للإصابة أو بالتواجد مع المنتخب الوطني الأول في معسكر الإعداد الخارجي  العديد من اللاعبين مثلاللاعب أحمد علاء وهمام الأمين وعبدالله الساعي ، وعثمان اليهري وسفيان حارس المرمى ، وسعيد الحاج المنتقل لنادي السيلية، وتميمالمهيزع .

ويدخل فريقنا المواجهة تحت قيادة مدربه الإيطالي أندريا ستراماشيوني الذي يستمر للموسم الثاني توالياً، بعد أن قاد الفريق لاحتلالالمركز الخامس في دوري الموسم الماضي، ووصل به لنهائي كأس الأمير أمام الدحيل .

النقاط الثلاث هي الهدف الأساسي أمام السيلية ، ويرغب الجميع في تقديم صورة مختلفة هذا الموسم، بعد أن تمكنت إدارة النادي  منالتعاقد مع النجم الجزائري ياسين براهيمي بجانب استمرار مواطنه مهدي تاهرات، والتعاقد مع المدافع الأوزبكي إسلام توكتا هوجاييف، وفي انتظار إكمال عقد المحترفين بالتعاقد مع لاعبين آخرين اثنين .

يتفوق فريقنا في المواجهات المباشرة بين الفريقين  ، ففي 35  مباراة سابقة في الدوري، تفوق فيها الغرافة في 20 لقاء، مقابل فوز السيلية في 11 مواجهة،وتعادلا في أربعة لقاءات.