تدريبات قوية متنوعة في المعسكر التركي تحت قيادة الإيطالي ستراماتشوني

كارتبةتركيا | تتواصل بشكل يومي تدريبات فريقنا في معسكر الإعداد الخارجي المُقام بمدينة كارتبة التركية المستمر للفترة من 2-19 يوليوالجاري استعدادًا لخوض منافسات الموسم الكُروي المقبل 2022/23.

ويشارك في التدريبات 26 لاعباًالمُختارين ضمن القائمةتحت قيادة مدربنا الإيطالي أندري ستراماتشوني المدير الفني ، وسط أجواءرائعة سواء من الطقس أو حالة اللاعبين التي تعكس مدى الجدية والتركيز المسيطرة على المعسكر والتي تُبشر ببداية جيدة للفهود .

تتنوع التدريبات اليومية بين النواحي البدنية والخططية الفنية ، وذلك من خلال تدريبات اللياقة البدنية التي تُقام بملعب التدريب وفي صالةالأجهزة الرياضية ( الجيم) ، أو عن طريق تنفيذ الجمل التكتيكية وفقاً للرؤية الفنية للمدرب الإيطالي ستراماتشوني الذي يحرص على إيجاد حالة من التنوع للتغلب على الملل ، حيث يسبق التدريبات فقرات ترفيهية بالكرة.

ويواجه فريقنا نظيره السيلية في الثاني من أغسطس ضمن مباريات الجولة الأولى الافتتاحية لدوري نجوم QNB للموسم الجديد والمقررإقامتها باستاد خليفة المونديالي .

وأنهى فريقنا الموسم الماضي في المركز الخامس برصيد (30) نقطة، خلف أندية، العربي الرابع، والوكرة الثالث، والدحيل صاحب المركزالثاني، والسد الذي توج بلقب الدوري، وشارك في دوري أبطال آسيا .

ويسعى الغرافة للمنافسة بقوة على لقب الدوري ، حيث يمتلك خمسة ألقاب كان