فريقنا يواجه فريق داريجا جينكلر بيرليجي التركي في الودية الأولى بمعسكر الإعداد

كارتبة – تركيا | يواجه فريقنا الأول لكرة القدم فريق داريجا جينكلر بيرليجي أحد أندية دوري الدرجة الثالثة التركي مساء غدٍ الجمعة 8 يوليو في الودية الأولى له بمعسكر الإعداد المستمر في الفترة من 2-19 الجاري .

حيث تم الاستقرار على خوض ثلاث مباريات في فترة المعسكر الخارجي تكون متدرجة المستوى ، حتى يصل اللاعبون لأكبر قدر من الجاهزية قبل خوض مباريات دوري نجوم QNB بالموسم الجديد 2022/23 والتي يستهلها بلقاء السيلية في الثاني من أغسطس المقبل باستاد خليفة المونديالي .

وعلى صعيد متصل تتواصل تدريبات فريقنا في المعسكر التركي ، وشهدت الفترة الصباحية تدريبات بدنية مكثفة في الملعب الخارجي ، حيث تتنوع التدريبات اليومية بين النواحي البدنية والخططية الفنية .

وذلك من خلال تدريبات اللياقة البدنية التي تُقام بملعب التدريب وفي صالة الأجهزة الرياضية ( الجيم) ، أو عن طريق تنفيذ الجمل التكتيكية وفقاً للرؤية الفنية للمدرب الإيطالي ستراماتشوني الذي يحرص على إيجاد حالة من التنوع للتغلب على الملل ، حيث يسبق التدريبات فقرات ترفيهية بالكرة، والتي تُختتم بتقسيمة بين اللاعبين ، ناهيك عن التدريبات الخاصة بحراس المرمى .

ويشارك في التدريبات 26 لاعباً – المُختارين ضمن القائمة – تحت قيادة مدربنا الإيطالي أندري ستراماتشوني المدير الفني ، وسط أجواء رائعة سواءً من الطقس أو حالة اللاعبين التي تعكس مدى الجدية والتركيز المسيطرة على المعسكر والتي تُبشر ببداية جيدة للفهود .