الفهود يوفون بالعهود .. ثلاث نقاط مستحقة من ذئاب السد

الدوحةقطر| حقق فريقنا الأول لكرة القدم فوزًا مستحقًا على حساب السد بنتيجة 1/2 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد المدينة التعليمية .

سجل هدفي الفهود اللاعبان إسحاق بلفوضيل د38 وياسين براهيمي د.55 وسجل هدف السد الوحيد لاعبه غيليرمي توريس في الدقيقة72.

ولعب السد ناقصاً بعشرة لاعبين من الدقيقة 29 بعد طرد لاعبه البرازيلي رودريجو تاباتا بالبطاقة الحمراء المباشرة بعد التدخل العنيف علىلاعبنا سيف الدين .

وبهذا الفوز رفع الغرافة رصيده للنقطة السابعة متقدماً للمركز الرابع ، بينما تجمد رصيد السد عند أربع نقاط في المركز السابع ، ليفي الفهود بالوعود ويحققوا ثلاث نقاط مهمة وصعبة استعدنا بها طريق الانتصارات من جديد .

 لعب فريقنا بتشكيل مكون قاسم برهان في حراسة المرمى وأمامه كل من المهدي علي وتاهرات وإسلوم توكتاهوجاييف وسيف الدين وناصرالأحرق وعبدالله يوسف وفريد بولاية وياسين براهيمي وعمرو سراج وبلفوضيل .

شوط مثالي والتقدم غرفاوي

جاءت المباراة قوية وحماسية مثيرة من جانب الفريقين، اللذين تقاسما السيطرة على مجريات اللعب وكانت الأفضلية في استغلال الفرصالهجومية لفريقنا .

وهدد السد مرمى برهان في الدقيقة 8 بكرة رأسية لمهاجمه بغداد بونجاح، جاورت القائم الايمن لمرمى الغرافة، بعدها حصد بونجاح البطاقةالصفراء الاولى في المباراة في الدقيقة 12 بداعي السقوط داخل منطقة الجزاء، وسط محاولات هجومية غرفاوية لم تكتمل .

 وشهدت د 29 إشهار حكم المباراة سعود العذبة البطاقة الحمراء للاعب السد رودريجو تباتا، بعد تدخله العنيف على مدافع الغرافة سيفالدين فضل الله، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو ال VAR.

 هدف روعة من تمري