الفهود جاهزون لعبور السد ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB

الدوحةقطر| يلتقي غداً الثلاثاء فريقنا الأول لكرة القدم بنظيره بنادي السد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم QNB للموسم 2022 – 2023 ، في المواجهة التي ستقام في السابعة والنصف على استاد المدينة التعليمية.

 اختتم فريقنا تدريبه الأخير مساء اليوم بقيادة الإيطالي ستراماشيوني بمشاركة كافة اللاعبين ضمن قائمة الفريق للقاء السد ، وسط حرص كبير وتركيز أكبر على تقديم الأفضل وتحقيق الفوز غداً.

وكان سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي وسعادة الشيخ محمد بن جاسم آل ثاني نائب رئيس جهاز كرة القدم..حضرا مران الغرافة قبل الأخير تحضيراً لمواجهة السد في الأسبوع الرابع من دوري نجوم QNB ، وطالب سعادة رئيس النادي اللاعبين ببذل أقصى جهدهم للعودة للانتصارات من جديد وتقديم ما يليق بقلعة الفهود .

يدخل الفهود اللقاء وعينهم على النقاط الثلاث ، حيث يسعى الفريق لتحقيق انتصاره الثاني بالمسابقة والعودة للطريق الصحيح مرة أخرى،لتعويض خسارته الأخيرة أمام الشمال، ولن تقل أهمية هذه المواجهة للسد الذي يسعى لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه الأخير والمثير على الأهلي بالجولة السابقة .

يضم الغرافة بين صفوفه العديد من اللاعبين الشباب والذين يتواجدون مع الفريق منذ الموسم الماضي، بجانب أصحاب الخبرة مثل الجزائري ياسين إبراهيمي والمهدي علي ومؤيد حسن ومن خلفهم الحارس المخضرم قاسم برهان.

كما أن إدارة النادي تعاقدت رسمياً مع النجمين الجزائريين إسحاق بلفوضيل وفريد بولاية لمدة موسمين ، وفي حال مشاركتها في مباراة الغد سيكونان قوة إضافية ضاربة للفريقدون شكلخبرتهما الكبيرة على مستوى مركزي الوسط والهجوم .