الغرافة يقدم النجمين الجزائريين بلفوضيل وبولاية لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي

إسحاق بلفوضيل : سعيد بتواجدي مع الغرافة وأعد بتقديم كل مالدي

فريد بولاية : فضلت عرض الغرافة على عدة عروض أوروبية

سعود صباح : اللاعبان إضافة قوية للفهود ونتمنى لهما التوفيق

الدوحةقطر| قدم نادينا النجمين الجزائريين فريد بولاية وإسحاق بلفوضيل لجماهيره ولوسائل الإعلام القطرية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بقاعة الاجتماعات بنادينا .

حضر وقائع المؤتمر الصحفي راشد الدوسري مدير عام النادي وسعود صباح المدرب المساعد بنادينا ونجم الفهود السابق  ، ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام المحلي المختلفة ، ونخبة من محبي ومشجعي النادي.

استهل الكابتن سعود صباح المؤتمر مرحباً بالسادة الحضور من وسائل الإعلام المختلفة ومرحباً باللاعبين مشيدًا بإمكانياتهما الفنية ومتمنياً لهما التوفيق في تحقيق طموحات الغرافة وحصد البطولات وتقديم مايليق باسمهما كلاعبين مميزين .

وأضاف سعود قائلًا :” نود التأكيد على أن حرص الإدارة  ورغبتها في التعاقد مع لاعبين كبار بحجم نادي الغرافة واللاعبين الجزائريين كان وراء تأخر خطوة اكتمال التعاقد مع اللاعبين المحترفين الأخيرين بالفريق ، والحمد لله وفقت الإدارة في التعاقد مع النجمين الكبيرين وإن شاء الله سيكونان إضافة قوية للفريق .

الأولوية للدوري القطري

من جهته ، عبر النجم الجزائري فريد بولاية عن سعادته بالتعاقد مع الغرافة مؤكدًا على أنه سوف يعطي كل مالديه لكي يكون عند حسن الظن ويكون سبباً في إسعاد الجماهير الغرفاوية .

وعما إذا كان لديه خبرة سابقة عن الغرافة والكرة القطرية أجاب قائلًا:”لقد تحدث معي ياسين براهيمي ومهدي تاهرات عن الغرافة وطموح الفريق في هذه الفترة ، وأعلم أن الدوري القطري يهتم بالتطور وينظر للمستقبل برؤى طموحة وهو ما شجعني على الانضمام للفريق”.

وأضاف بولاية :” كان يوماً طويلًا بالسفر والقدوم للدوحة والحمد لله تمرنا بشكل جيد ونحن جاهزون لمباراة الغد وفقاً لقرار المدرب ، وكان لدي عدة عروض منأوروبا والخليج وكان للدوري القطري أولوية بالنسبه لي .. وخصوصًا في ظل وجود لاعبين جزائريين كثر بالدوري وأنا  متحمس لذلك للغاية “.

نعرف قيمة الغرافة جيداً

بدوره تحدث إسحاق بلفوضيل قائلاً : ” سعيد للغاية بتواجدي هنا مع فريق الغرافة وسأبذل كل ما لدي لأحقق طموحات النادي، نحن نعرفالغرافة من قبل ، فهو من أهم الأندية في قطر .. وسنلعب مع الفريق لإحداث الفارق “.

وأوضح بلفوضيل:” تدربنا مع الفريق ونعلم أن مباراة السد غداً مهمة للغاية وسننسى أي تعب وسنعطي كل ما لدينا في مباراة الغد، في حال مشاركتنا وفقاً لرؤية المدرب “.

مضيفاً:” كان عندي عدة عروض وكنت لاعباً حراً ولكني كلاعب مسلم عربي كان الأفضل لي اختيار بلد مثل قطر للالتحاق بأحد أنديتها في الدوري القطري وأنا سعيد بالانضمام للغرافة وهدفنا إسعاد الجماهير الغرفاوية “.