الغرافة يحافظ على الصدارة بالتعادل مع الوكرة 1/1

الدوحة – قطر | تعادل الفريق الأول للكرة بنادينا مع الوكرة بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري نجوم إكسبو.

 

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الوكرة بهدف للاشيء للاعب دالا بالدقيقة 30 ثم نجح الفهود في العودة بهدف التعادل للاعب ياسين براهيمي بالدقيقة 68.

 

وبهذه النتيجة رفع نادينا رصيده للنقطة 23 محافظًا على صدارته للدوري وعلى الرغم من التعادل إلا أن نادينا لم يقدم المستوى المطلوب منه في تلك المباراة وبدا واضحًا تراجع مستوى الفريق بشكل عام وبعض النجوم بشكل خاص، لاسيما فريد بولاية.

 

وكان الشوط الأول من أقل الأشواط  للفهود وكان متواضعًا فنيًا من قبل الفريقين بينما تحسن الأداء نسبياً بالشوط الثاني ولاسيما من جانب ياسين براهيمي والبديل الجانحي الذي ساهم في هدف التعادل بتمريرته المقشرة لياسين .

 

وعقب هدف التعادل شهدت المباراة سيطرة واضحة للفهود بحثًا عن هدف الفوز إلا أن تلك السيطرة لم تصل لمستوى الخطورة الحقيقية على مرمى الوكرة  باستثناء أخطر الفرص في الدقيقة 75 عندما مرر الجانحي الكرة داخل المنطقة ليوهان بولي الذي سيطر عليها ومررها لياسين  براهيمي الذي سددها بباطن القدم إلا أن مدافع الوكرة وضع قدمه باتجاه التسديد لتتحول الكرة لركنية في الوقت الذي توقع الجميع أن الكرة في طريقها للشباك لتضيع فرصة تسجيل هدف الفوز.

 

وعقب تلك الهجمة أصبحت  المباراة من جانب واحد بمحاولات هجومية للغرافة وتراجع للدفاع من الوكرة ولم تشهد الدقائق التسع المحتسبة للوقت بدل الضائع أي جديد على المرميين ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بتعادل الفريقين  بهدف لكل منهما.