مباراة صعبة ولدينا استراتيجيتنا للتعامل مع حامل اللقب

استهل بيدرو مارتينز المدير الفنى لنادينا حديثه بالمؤتمر الصحفي للقاء العين مجيبا على سؤال بشان استعدادات الغرافة للمباراة قائلا بدأنا العمل بشكل جيد على الاستراتيجية التى سنخوض بها المباراة والوضع مختلف عن مباراتنا الأولى حيث كان لدينا ٧٢ ساعة للاستعداد  واعلم أننا نواجه حامل اللقب الا انه عاد و اكد على أنه متفائل بهذه المباراة .

         لاتوجد مفاجآت

وردا على سؤال وجه اليه بشان ماذكره كريسبو مدرب العين عن معرفته بلاعبي الغرافة قال بيدرو بالتأكيد لاتوجد آية مفاجآت في ظل المباريات المتتالية لكل فريق ولكنه اكد على أنها مباراة صعبة وفي بعض الاحيان سيغلب عليها الجانب التكتيكي وفي بعض الأحيان ستكون ذات وتيرة عالية في ظل مايتمتع به فريق العين من وجود لاعبين يتميزون بالسرعة وعموما نحن نعرفهم كما هم  يعرفونا .

وعن التعاقد مع لاعبين جدد وأثر ذلك على قلة الانسجام مع بقية اللاعبين قال بيدرو  في حالة عدم وجود لاعبين في كامل جاهزيتهم  اكيد بقية المجموعة سوف تسهل عملية الانسجام  ولكنها تعاقدات سوف تمثل إضافة للفريق لاسيما في هذه المسابقة .

    مهاجمى العين ودفاع الغرافة

وبسؤاله عن كيفية التعامل مع مهاجمي العين في ظل قبول دفاع الغرافة العديد من الأهداف في المباريات الأخيرة أجاب بيدرو قائلا اتفق معاك ولكن هذا واقع نحاول جاهدين العمل عليه والأمر لايتوقف على وضع استراتيجية معينة كدفاع منطقة او اي اسلوب اخر لكننا نعمل على تلك الجزئية.