ياسين براهيمي: الاستقرار والراحة النفسية لعائلتي والمشروع الرياضي أسباب انضمامي للغرافة

الدوحةقطر | تحدث ياسين براهيمي نجم الفهود المنضم حديثاً لصفوف الفريق في المؤتمر الصحفي قائلاً:”سعيد بالانضمام لصفوف الغرافة،واود أناشكر النادي ومجلس الإدارة متمثلاً في سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني على ثقتهم وحرصهم الكبير على التعاقد معي والتواجد فيالفريق والذي دائماً يطمح لتحقيق الألقاب وسوف نعمل سوياً مع زملائي لعودة الغرافة لمكانه الطبيعي من خلال المشروع الرياضي الخاصبالغرافة وهو الرهان على بناء فريق من أجل المستقبل قادر على المنافسة والتواجد في منصات التتويج “.

أعشق التحدي وأطمح لتحقيق الألقاب مع الفهود 

وتابع :”الغرافة يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب المميزين والذين يشكلون قوة للفريق وأنا على يقين أنه مع تواجد هؤلاء اللاعبينبجانب عناصر الخبرة سنقدم عروضاً مميزة، وسننافس بقوة “.

مضيفاً :” سعيد للغاية برسائل الجماهير الغرفاوية لي وسعادتهم بانضمامي للفهود ولكن حالياً لا أستطيع تقديم الوعود ولكن الأمر الواثقمنه أنني سوف أبذل قصاري جهدي مع زملائي داخل الفريق لتحقيق  النتائج التي ترضي طموحاتهم“.

فضلت الغرافة على عدة عروض عربية وأوروبية

واختتم نجمنا الموهوب حديثه فقال:”تلقيت العديد من العروض العربية والأوروبية أيضًا ولكن من ضمن أسباب تواجدي في الغرافة هوتركيزي على الاستقرار العائلي في الدوحة،والسعادة الكبيرة التي تعيشها عائلتي في قطر، كما أنني أرغب في خوض تحدٍ جديد معالغرافة، وهو ما يتناسب مع رؤيتي الخاصة وطموحي الجديد “.