نادينا يشارك في أنشطة مول الحزم وبرنامج ساعة وساعة

الدوحة – قطر| استجابة لدعوة القائمين على مول الحزم شارك نادينا مساء اليوم في الفعاليات والأنشطة الرياضية التى نظمها مول الحزم وبرنامج ساعة وساعة فى إطار الاحتفال باليوم الرياضي للدولة.

وقد شارك بالفعاليات والأنشطة المختلفة العديد من الأندية والاتحادات الرياضية بجانب عدد من المؤسسات والشركات القطرية وقد حظيت الفعاليات التى أقيمت في كل أروقة مول الحزم بمتابعة العديد من زوار ومرتادي المول وتميزت الفعاليات والأنشطة الرياضية بالاثارة التى خلقت جواً من البهجة والفرحة في نفوس الجميع .

 

تكريم المشاركين

 وفى ختام الفعاليات تفضل كل من جاسم العمادي نائب الرئيس التنفيذي لمول الحزم و تماني اليافعي الرئيس التنفيذي لبرنامج ساعة وساعة بتكريم ممثلي الاتحادات والأندية والمؤسسات المشاركة .

وتم تكريم السادة ممثلي نادينا عبد العزيز على نائب رئيس جهاز الكرة وعيد الملا المنسق الإعلامى وفهد قاسم مسؤول قطاع البراعم بالنادي وقدم ممثلوا نادينا الشكر لكل القائمين على تلك الفعاليات متمنين للجميع التوفيق.

مشاركة براعم الفهود

شهدت الفعاليات حضور مجموعة من لاعبي قطاع البراعم بنادينا ، حيث قاموا بمتابعة الفعاليات والأنشطة المختلفة كما قاموا بزيارة وتفقد الجناح الخاص بالمقتنيات والكؤوس الرياضية التى توجت بها منتخباتنا الوطنية في الرياضات المختلفة وكذلك متابعة بعض الفيديوهات للعديد من المباريات وكانت تلك الفقرة من أكثر الفقرات أهمية لكونها تشكل حافزًا كبيرًا لنجوم المستقبل للمزيد من الجدية والاجتهاد لتحقيق مثل تلك الانجازات مستقبلا.

بمشاركة قدامى اللاعبين

 

 وتجدر الإشارة إلى أن الفعاليات الرياضية قد شهدت مشاركة قدامى اللاعبين،من نجوم الكرة القطرية إبراهيم خلفان و عادل خميس و محمد مبارك المهندي وأحمد خليل والملفت للنظر أن هؤلاء النجوم لازالوا يتمتعون بحب الجميع تقديراً لما قدموه من عطاء سخي لأنديتهم ولمنتخبنا الوطني.