مهمة صعبة للفهود لعبور الموج الأزرق

الدوحةقطر |يلتقي فريقنا الأول لكرة القدم نظيره بنادي الوكرة عند الساعة الخامسة والنصف مساء غدٍ الأربعاء 10 أغسطس 2022 علىاستاد خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 ويرغب الفهود في حسم نتيجة اللقاء لصالحهم والاستمرار قدماً في سباق الصدارة والمنافسة على اللقب ، وهي لن تكون مواجهة سهلة بكلالمقاييس لرغبة كلا الفريقين في الانتصار ، حيث حقق الفريقان الفوز في المواجهة الأولى على كل من السيلية والدحيل .

ويدخل اللقاء فريقنا برصيد ثلاث نقاط بالمركز الرابع بفارق الأهداف لصالح الوكرة الأول بنفس الرصيد ويليه العربي الثاني ثم المرخية الثالث .

لذا فالمباراة ستكون قوية ومتكافئة، وبالتأكيد تعد واحدة من قمم هذه الجولة، في ظل الإمكانيات التي يمتلكها الفريقان سواء على صعيد اللاعبين المواطنين أو المحترفين الأجانب من ناحية، ولرغبة كليهما في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة العروض القوية والانطلاقة القوية أيضاً التي بدأها في الجولة الأولى.

ودائما ما تكون مباريات الغرافة والوكرة عامرة بالإثارة والندية، ومع وجود الحافز القوي لكليهما لحصد النقاط الثلاث ، ومن المتوقع أن تكونمواجهة الأربعاء في غاية القوة والإثارة والندية، وكانت آخر المواجهات بين الفريقين عندما فاز الفهود 1/4 في مباراة الدور النصف النهائي من كأس الأمير النسخة الماضية التي حملت الرقم 50 لليوبيل الذهبي .