فوز فهود اليد على النجمة البحريني بطل آسيا بنتيجة 31/29 وزاركو أفضل لاعب

الكويت | حقق فهود اليد فوزًا معنويًا على النجمة البحريني بطل آسيا بنتيجة 31/29 في ثالث لقاءات الفريق بالبطولة الآسيوية رقم 26 للأندية أبطال الدوري ليحقق أول فوز له بالبطولة ليجدد به بصيصًا من الأمل في إمكانية التأهل بانتظار ماسوف تسفر عنه نتائج الفرق الأخرى.

ولكن بشكل عام حقق نادينا فوزًا مستحقًا لاسيما بالشوط الأول الذي شهد تفوقًا واضحًا للغرافة لينهي الشوط  بنتيجة 17/14 لدرجة أن النجمة البحريني لم يتمكن من  أن يحقق التعادل في أي فترة من فترات الشوط الأول الذي قدم خلاله الغرافة أداءً جيداً لاسيما الحارس يوسف العبد الله والظهير زاركو هداف الفهود والمتوج بلقب أفضل لاعب بالمباراة ومعهم فهد البيشي وبقية اللاعبين.

 وبالشوط الثاني وخلال الدقائق الأربعة الأولى نجح النجمة البحريني في تسجيل 4 أهداف مقابل هدف وحيد للغرافة ليتعادل النجمة للمرة الأولى 18/18 بالمباراة وظل النجمة متفوقًا حتى الدقيقة 18 ليعود الغرافة ليتقدم للمرة الأولي بالشوط الثاني بنتيجة 25 / 23 .

ويستمر التفوق الغرفاوي حتى الدقيقة 28 بنتيجة 28/27 ثم 29/27 قبل دقيقة من نهاية الشوط الثاني والمباراة لينهي الفهود المباراة بنتيجة 31/29 .

هذا وسوف يختتم نادينا مباراياته بالبطولة يوم الخميس القادم بملاقاة النسر الهندي.