فوز فريقنا الأول لكرة القدم على فريق أبولون ليماسول إف سي القبرصي في الودية الرابعة

إكس بيونيكسلوفاكيا | حقق فريقنا الأول لكرة القدم الفوز على فريق أبولون ليماسول إف سي القبرصي بهدف دون رد في المباراة الوديةالرابعة له بمعسكر الإعداد السلوفاكي .

جاء هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 21 من زمن الشوط الأول عبر عرضية متقنة من فريد بولاية على رأس يوهان بولي والتي أودعها مباشرة في شباك الفريق القبرصي.

الفوز الذي تحقق مساء اليوم هو الثاني لفريقنا بعد فوزه بنتيجة 1/2 على فريق أف كي بودكونيس السلوفاكي في الودية الأولى له بمعسكرالإعداد الخارجي .

وعلى صعيد المباراة قام مدير الفريق مجيب حامد باهداء درع النادي لممثل النادي القبرصي ، ومن المقرر أن يختتم فريقنا ودياته فيالمعسكر السلوفاكي بالودية الخامسة والأخيرة أمام فريق بني ياس الإماراتي وذلك يوم الأحد الموافق 30 يوليو الحالي ، فيما ستكون العودة للدوحة بتاريخ 3 أغسطس المقبل .

جدير بالذكر أن معسكر الإعداد الخارجي والمُقام بمدينة إكس بيونك بسلوفاكيا في الفترة من 18 الحالي وحتى 3 أغسطس المُقبل، يتضمنخمس مباريات ودية متدرجة المستوى بهدف تجهيز اللاعبين لانطلاقة قوية بالموسم الكروي 2023-2024، وحتى يصل اللاعبون لأكبر قدرمن الجاهزية قبل خوض مباريات دوري نجوم QNB بالموسم الجديد.