فوز الفهود على المرخية ١/٣ في ختام مشاركتنا بكأس أوريدو

الدوحةقطر| اختتم الفهود مبارياتهم بكأس اوريدو بالفوز على المرخية ١/٣ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن مبارياتالجولة الخامسة من البطولة وقدم نادينا واحدة من أفضل مبارياته بالبطولة لتكون المباراة مسك الختام رغم عدم التأهل لدور الأربعة.

ومن أهم الإيجابيات بالمباراة أنها شهدت مشاركة عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين كانوا عند حسن الظن بهم وساهموا في تحقيق فوزمستحق فى ظل أفضلية ميدانية لاسيما في الجانب الهجومي .

وكان الشوط الأول قد انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة ١/ ١ وكان السبق لنادينا بهدف اللاعب يوسف سعيد بالدقيقة ١٤ مستفيداً من تمريرةعرضية من جاسم الزراع ليقابلها يوسف مباشرة ويحولها في المرمى ، بينما أدرك إدريس فتوحي التعادل للمرخية بالدقيقة ٢١.

وبالشوط الثاني أضاف قائد الفهود مؤيد حسن الهدف الثاني بتسديدة صاروخية بالدقيقة ٦٥ ثم ساهم  البدلاء الثلاثة أحمد الجانحيوفريد بولاية وناصر العنزي في عمل جملة تكتيكية بدأها الجانحي بعرضية من الجهة اليسرى ليمررها بولاية من لمسة واحدة لناصر العنزيالذي حولها مباشرة في المرمى مسجلاً الهدف الثالث وهو من اجمل الأهداف ، لينتهى اللقاء بفوز الغرافة ١/٣.

وبهذه النتيجة رفع نادينا رصيده للنقطة الثامنة منهياً مشاركته بالمركز الثالث بينما ظل المرخية بالمركز الأخير بنقطة واحدة، وفي بقية مباريات المجموعة الثانية ، فاز الدحيل على الشمال ٢/٣ وتعادل العربي والريان بهدف لكل من الفريقين.

وبهذه النتائج حافظ كل فريق على ترتيبه الذي كان عليه قبل الجولة بصدارة الدحيل ثم العربي يليه الغرافة ثم الريان ويليه الشمال ثم المرخية في المركز السادس.