فريقنا يفوز ودياً على الوكرة بهدف براهيمي استعدادًا لدوري نجوم QNB

NB

الدوحةقطر | حقق فريقنا الأول لكرة القدم الفوز على نظيره نادي الوكرة بهدف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليومباستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن استعدادات الفهود لانطلاق دوري نجوم QNB للموسم الكُروي 2024/23 والمقرر له 16 الجاري.

جاء هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقه27 ، سجله اللاعب ياسين براهيمي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقنا بهدف دون رد.

شهد الشوط الثاني عدة تغييرات بخروج يوهان بولي ودخول اللاعب أحمد علاء بالدقيقة 66، وخروج ياسين  براهيمي ودخول جاسم الزراع بالدقيقة 75، وخروج كلٍ من فريد بولاية وأحمد الجانحي وعمرو سراج، ودخول كل من سيف الدين حسن وعثمان اليهري وأندريه سياهبوترا.

ومن المقرر انطلاق الدوري بتاريخ (16 أغسطس 2023)، ويستهل فريقنا مبارياته بلقاء نظيره نادي قطر يوم الخميس الموافق 17 أغسطس في تمام السادسة والنصف مساءً على استاد خليفة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الأول.

ودية الوكرة هي الودية الثامنة للفهود والأولى بعد عودة الفريق من معسكر الإعداد السلوفاكي والذي تخلله 5 مباريات ودية متدرجة المستوى والتي هدفت إلى تجهيز اللاعبين لانطلاقة قوية بالموسم الكروي الجديد ، وحتى يصل اللاعبون لأكبر قدر من الجاهزية قبل خوض مباريات دوري نجوم QNB ، حيث تستمر التدريبات بشكل يومي استعدادًا لمباراة الافتتاح.

وكان معسكر الإعداد الداخلي انطلق في الأول من يوليو الماضي بتدريبات يومية تخللها لقاءان وديان أسفرا عن تعادل الفهود سلبيًا مع أمصلال قبل الخسارة بهدف دون رد من معيذر في الودية الثانية .