فريقنا يخسر من بني ياس في آخر مبارياته الودية بمعسكر الإعداد السلوفاكي

إكس بيونيكسلوفاكيا | خسر فريقنا الأول لكرة القدم بنتيجة 1-4 أمام نظيره فريق بني ياس الإماراتي في الودية الخامسة والأخيرة بمعسكر الإعداد السلوفاكي الذي بدأ في 18 الحالي وينتهي 3 أغسطس المُقبل وهو موعد عودة بعثة الفريق إلى الدوحة لمواصلة التدريبات حتى موعد انطلاق مباريات دوري نجوم QNB.

جاءت المباراة قوية واستفاد منها الجهاز الفني كثيراً رغم الخسارة ، وانتهى شوطها الأول بتأخر الفهود بثلاثية دون رد ، وجاءت أهداف بني ياس في الدقائق 11,14,33 ، وشهد هذا الشوط استبدال ياسين براهيمي بالدقيقة 36.

تحسن أداء فريقنا بالشوط الثاني وكانت له محاولات عديدة للتسجيل ، ونجح فريق بني ياس في إضافة الهدف الرابع بالدقيقة 53 ، قبل أن يتمكن مهاجمنا يوهان بولي من تسجيل الهدف الوحيد للفهود من ركلة جزاء بالدقيقة 62 ، لتنتهي المباراة بخسارة فريقنا 1-4.

تبادل الدروع والهدايا التذكارية

قام سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادينا بتبادل الدورع التذكارية مع السيد عبدالله الغيلاني رئيس شركة كرة القدم في نادي بني ياس الإماراتي ، وذلك بين شوطي المباراة ، كما قام مجيب حامد مدير الفريق بتبادل الدروع قبل المباراة مع مدير فريق بني ياس.

جدير بالذكر أن معسكر الإعداد الخارجي والمُقام بمدينة إكس بيونك بسلوفاكيا في الفترة من 18 الحالي وحتى 3 أغسطس المُقبل،شهدخمس مباريات ودية متدرجة المستوى بهدف تجهيز اللاعبين لانطلاقة قوية بالموسم الكروي 2023-2024، وحتى يصل اللاعبون لأكبر قدر من الجاهزية قبل خوض مباريات دوري نجوم QNB بالموسم الجديد.