عودة قوية للفهود بالفوز على السيلية بهدفين لهدف

الدوحة – قطر | حقق فهود الغرافة فوزاً مستحقاً على السيلية  بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي ضمن  مباريات الجولة الثانية عشر من دوري نجوم QNB.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم السيلية بهدف للاعب إسماعيل  خافي بالدقيقة العاشرة بعدما سقط أرضاً المدافع محمد على ليتقدم إسماعيل  ويسدد من بين أقدام برهان .

وبالشوط الثاني نجح مهدي تاهرات في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني مستفيداً من كرة ثابتة نفذها براهيمي ليحول الكرة بباطن القدم في المرمى بالدقيقة 46، ثم أضاف فريد بولاية الهدف الثاني بالدقيقة 78 من تسديدة أرضية قوية على يمين  الحارس عبد الرحمن محمد.

وبهذا الفوز يستعيد نادينا نسبياً حظوظه في البقاء في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة متساوياً مع السد وقطر برصيد 16 نقطة .

عودة الفعالية الهجومية

جاء الفوز على السيلية في الوقت المناسب ليضع حداً لمسلسل التراجع الفني والنقطي الذي لازم الفريق في المباريات الأخيرة وعندما نقول النقطي نعني الفوز بالنقاط الثلاث أما الفني فشهد أيضا تحسناً كبيراً على مستوى الفعالية الهجومية.

فبخلاف الهدفين اللذين جاءا من كرة ثابتة ثم متابعة لتاهرات والهدف الثاني من تسديدة من خارج المنطقة أيضاً شهدت المباراة أكثر من تسديدة نجح الحارس والدفاع السيلاوي في إبعادها لركنية بخلاف تصدى القائم الأيمن لتسديدة أحمد علاء بخلاف إهدار تاهرات وبلفوضيل لفرصتين خطيرتين.

الأولى من عرضية بولاية حولها بلفوضيل بباطن القدم فوق العارضة وأخرى من تسديدة بلفوضيل ارتدت من الحارس ليرسلها تاهرات عاليا والحارس ملقى على الأرض، واتسمت المحاولات الهجومية من على الأجناب.

 وبشكل عام كانت الأفضلية واضحة للغرافة لاسيما في الشوط الثاني شوط الأهداف والحسم المنطقي لعباً ونتيجة ومبروك للفهود الفوز المستحق.