سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني يكرم رباعي عنابي الناشئين

الدوحة -قطر | قام سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادى بتكريم اللاعبين إسماعيل الأحرق وريان أحمد العلي وأنس محمد الراجي وزياد محمد شعيب لاعبي منتخبنا الوطنى للناشئين بمناسبة التأهل لنهائيات أمم آسيا للناشئين العام القادم بمملكة البحرين الشقيقة .

وحضر مراسم التكريم سعادة الشيخ محمد بن جاسم آل ثاني نائب رئيس جهاز الكرة وراشد عيسى الدوسري المدير العام وناصر القحطانى رئيس قطاع الفئات السنية.

واستهل سعادته حديثه للاعبين مهنئا إياهم على التأهل ومؤكدا على ان ماتحقق هو خطوة على طريق طويل يتطلب منهم المزيد من العطاء والجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات للعنابي الكبير وللفريق الاول بالنادي، وأكد  سعادته على ان هذا التكريم مجرد تكريم معنوي يعكس تقدير النادي لجهودهم متمنياً لهم التوفيق في المستقبل.

وشدد سعادته على أهمية الإلتزام بكل تعليمات المدربين والإداريين الذين يعدون بمثابة أولياء الأمور لكل اللاعبين مؤكدا على ان الكل بدءا من الرئيس يعمل من اجلكم منوها للقيمة الكبيرة لعنصري الولاء والاهتمام باعتبارهما من اهم عناصر تحقيق الإنجازات للعنابي وللنادي.

شكراً سعادة الرئيس

ومن جانبه توجه ناصر القحطاني رئيس قطاع الفئات السنية بالشكر والتقدير لسعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي لدعمه المستمر للقطاع متمنيا ان يكون الجميع عند حسن الظن بهم من اجل مستقبل أفضل للكرة الغرفاوية.