ستراماشيوني: مباراة الأهلي كانت عصيبة وأشكر اللاعبين على إظهارهم شخصيتنا الحقيقية

  • فخور بلاعبي فريقنا وبروحنا العالية .. وإذا واصلنا على هذا المنوال سنحقق أهدافنا
  • لا أريد التعليق على الحكم لأنه إنسان .. والأخطاء واردة من الجميع .. ولكنني لا أستحق البطاقة الحمراء

الدوحة -قطر| أكد أندريا ستراماشيوني مدرب فريقنا الأول لكرة القدم في تصريحات له عقب مباراة الأهلي والغرافة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3 أنها كانت صعبة للغاية ، حيث جاءت عصيبة ، وأظهر اللاعبون شخصيتنا الحقيقية وكانوا رجالاً وقدموا كل ما لديهم .

وأضاف أندريا بقوله معلقاً على أحداث المباراة :” كانت بدايتنا رائعة ، حيث سيطرنا وتقدمنا في النتيحية وصرنا نتحكم في المباراة بشكل واضح ، ولكن تغيرت المباراة تماماً ببطاقة حمراء وهدفين في أقل من 3 دقائق”.

موضحاً : “أعدت تنظيم الفريق في الشوط الأول بعد طرد إسلوم في انتظار استراحة ما بين الشوطين ونعود إلى الداخل للاستعداد للعودة مرة أخرى ، وللعلم فأنا أنظر في أعين لاعبي فريقي وأعرف جيدًا ما يشعرون به “.

وأكمل ستراماشيوني:” بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد وكانت لدينا فرصاً قليلة للتعادل ، ومرة ​​أخرى في حلقة أخرى من حلقات كرة القدم ومن كرة ثابتة أيضاً سجل الأهلي وأصبحت النتيجة 3-1 ، ولكننا لم نستسلم وحاولنا الرد بهجمات للتعويض أكثر من مرة .

وبالفعل قررت اجراء تعديل هجومي بالرغم من النقص العددي لنستمر بالهجوم معتقدين أننا قادرون على العودة وهو ما حدث في النهاية ، وكان يمكننا تحقيق الفوز لكن للأسف الوقت الإضافي لم يكن كافياً لإدراكه “.

وعن التحكيم في اللقاء قال :” لا أريد أن أعلق على الحكم لأنه إنسان ، والأخطاء واردة من الجميع وبصفتي مدرب الفريق وكلاعبين يمكن أن نرتكب الأخطاء، ولكن فقط أود التحدث عن بطاقتي الحمراء ، حيث حدث ذلك عن سوء فهم كبير لأنني كنت فقط أحاول إخراج ياسين براهيمي قبل أن يقوم بأي نوع من ردود الفعل، ولا شيء آخر ، والفيديو والصور واضحتين جداً ، وأنا آسف جداً لهذه البطاقة لأنني لا أستحقها وأوضحت هذا للحكم عقب نهاية المباراة بروح إيجابية للغاية من كلينا “.

واختتم أندريا تصريحاته بقوله :٠ أنا فخور بلاعبي فريقي وبروحنا العالية ، وإذا واصلنا على هذا المنوال يمكننا الوصول إلى حالة الرضا التام وتحقيق أهدافنا” .