رسمياً .. فريد بولاية وإسحق بلفضيل يدعمان صفوف الفهود لمدة موسمين

الدوحةقطر| تعاقد نادينا رسمياً مع اللاعبين الجزائريين فريد بولاية وإسحق بلفضيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسمالجديد 2022-2023، وذلك لمدة موسمين اثنين .

وجاء توقيع العقد بعدما اجتاز اللاعبان الفحص الطبي الذي أُجري في مستشفى اسبيتار صباح اليوم الأحد 21 الجاري ، لينضما إلى الثنائي الجزائري ياسين براهيمي ومهدي تاهرات والأوزبكي توكتاهوجاييف في قائمة اللاعبين المحترفين، ليمثلوا مع زملائهم قوة ضاربة في كتيبة الفهود مع الموسم الجديد، ويساهموا جميعًا في عودة الغرافة لمنصات التتويج .

وبالحديث عن اللاعب فريد بولاية فهو لاعب جزائري من مواليد فرنسا  ، ويلعب في مركز الوسط ، ويجيد اللعب فيمركز صانع الألعاب، وقد برز بشكل كبير مع فريق ميتز الفرنسي ، حيث انضم لصفوفه في عام 2018 على سبيل الإعارة قادماً من نادي جيرونا الإسباني، قبل أن يشتري ميتز عقده.

أما اللاعب إسحق بلفضيل فهو مهاجماً متميزًا وخاض تجربة خليجية عام 2016 مع بني ياس الإماراتي، كما أنه لعب للعديد من الأنديةالأوروبية المعروفة، على غرار ليون الفرنسي، إنتر وبارما الإيطاليين، وهوفنهايم وفيردر بريمن وهيرتا برلين في ألمانيا.

وبانضمام الثنائي بلفضيل وبولاية يكتمل عقد اللاعبين الأجانب الخمسة في نادينا ، في ظل وجود الثنائي الجزائري مهدي تاهرات وياسينبراهيمي، والمدافع الأوزبكي إسلام توكتاهوجاييف.