خسارة الفهود من العربي بهدف للاشئ

الدوحة – قطر | خسر الفريق الأول للكرة بنادينا من  العربي بهدف للاشئ في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن لقاءات الجولة العاشرة المؤجلة من دوري نجوم QNB، وجاء هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 37 من  ركلة جزاء نفذها اللاعب يوسف المساكني .

لم يقدم نادينا المستوى الذي كنا نتوقعه عقب الفوز على قطر بكأس  سمو الأمير المفدى وماقدمه اللاعبون من أداء جيد لاسيما على مستوى الروح القتالية بالملعب والنزعة الهجومية لدرجة أن الفريق لم يكن لديه أي تهديد هجومي لمرمى العربي خلال الشوط الأول باستثناء تسديدة لأحمد علاء بين يدي الحارس جاسم الهيل.

وبالشوط الثاني تحسن الأداء نسبيا وتحديدا من الدقيقة 52 عندما سدد أوسلوم تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيسر ثم تمريرة بينية من ياسين براهيمي لإسحاق بلفاضيل الذي توغل داخل المنطقة وسدد في وجه الحارس جاسم الهيل لتضيع أخطر فرصة لنادينا.

وبدءا من الدقيقة 66 لعب العربي بعشرة لاعبين لطرد اللاعب عبد الله معرفيه ورغم ذلك لم يستفد لاعبونا من النقص العددي بصفوف العربي وبالدقيقة 73 ينقذ يوسف حسن مرماه من لعبة خطر عندما كان متقدما عن مرماه ليرسل ابراهيم كلا الكرة لوب خلف يوسف الذي نجح في التراجع في الوقت المناسب وتحويل الكرة لركنية.

ومع الدقيقة 81 كثف نادينا محاولاته الهجومية وسدد عمرو سراج كرة أرضية تصدى لها جاسم الهيل ثم رأسية من مؤيد حسن فوق العارضة بقليل ورأسية أخرى من  بلفاضيل بين يدي الحارس .

ويحتسب الحكم عشر دقائق وقت بدل ضائع تشهد محاولات هجومية  للفهود اتسمت بالاستعجال من لاعبينا دون قدرة على الوصول لمرمى العربي ليطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء اللقاء وفوز العربي بهدف للاشئ ليحتفظ نادينا برصيده من النقاط 23 نقطة ويتراجع للمركز السادس.