خسارة الفهود من الاهلي بهدف للاشى

تعرض الفريق الأول للكرة بنادينا لخسارة غير متوقعة من الاهلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري نجوم اوريد للموسم الرياضى ٢٠٢٤/٢٠٢٥.

وكان الاهلى قد سجل هدف المباراة الوحيد بالدقيقة ١٥ للاعب عمر سيكو ولم يقدم لاعبونا المستوى الفنى الذى يؤهلهم للفوز بالمباراة لاسيما في الشوط الاول الذي لم يشهد سوى محاولة واحدة خطرة لكومان الذي راوغ داخل المنطقة ثم سدد بقوة ليتصدى لها حارس الاهلى.

وعلى الرغم من التحسن النسبى بالشوط الثاني من حيث الاستحواذ على الكرة والعديد من المحاولات الهجومية الا ان القدرة على الوصول لمرمى الاهلي ظلت مفقودة وكانت بداية الخطورة بالدقيقة ٧٧ عندما مرر فرجاني ساسى الكرة الى رابح بوصافى خلف دفاع الاهلي ليواجه رابح حارس الاهلي الذي نجح فى غلق الزاوية والتصدي للكرة وابعادها لركنية.

وكانت الفرصة الثانية عندما ارسل كومان كرة عرضية سددها عمرو سراج بيسراه نجح مروان حارس،الاهلى في التصدي لها بقدمه وثالثة تسديدة قوية لكومان من ضربة حرة مباشرة ابعدها الحارس بصعوبة لركنية لينقذ مرماه من هدق محقق ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الثانى والمباراة بفوز للاهلي بهدف دون مقابل .