جمال حمد: كلنا جاهزون لتقديم أفضل اداء من أجل تحقيق الفوز

اكد اللاعب جمال حمد على جاهزية كل اللاعبين مشيرا الى انه من جانبه يشعر بأن اللاعبين بحالة جيدة ذهنيا وبدنيا والفريق يعمل بشكل جيد للغاية منذ بداية الموسم, وكما يعلم الجميع ان الدوري طويل جدا وعلينا العمل كل أسبوع للتحضير لكل مباراة بنفس العقلية في جميع المباريات لأننا نعلم أننا فريق الغرافة وايضا نعرف المكان الذي نستحق أن نتواجد فيه,  نحن نستحق أن نكون في القمةوهذا ما نعمل من أجله.
وأضاف قائلا: أعتقد أن مباراة الجمعة, هى مباراة أخرى بالنسبة لنا وعلينا أن نواصل اللعب مثلما فعلنا دوما كما أننا نعلم أن أمامنا الكثير من المباريات وعلينا أن نعرف كيفية التعامل مع هذا الأمر، لنقدم جميعا أفضل أداء لنا في الملعب.
وردا على سؤال وجه اليه بشأن رؤيته لمباراة الشمال أجاب قائلا: بالنسبة لي، هذه المباراة مهمة جدا مثل جميع المباريات
لقد قدمنا مباراة جيدة جدا ضد الريان في الدوري وهذا طبعا يمنحنا الكثير من الثقة للمباريات القادمة, لكن من أجل تحقيق ذلك
علينا أن نواصل الانتصارات لأن هذا هو أسلوبنا وتلك هى عقليتنا. أنا والفريق كله، كلنا نحب الفوز ونلعب من أجل تحقيقه و علينا أن نقدم كل ما لدينا في الملعب يوم الجمعة لأننا نعلم أن لدينا الإمكانيات للقيام بذلك, من أجل الفوز بالمباراة القادمة.
وختم جمال حديثه بكلمة لجماهير الفهود قائلا: اعلم ان بدايتنا لم تكن جيدة لكننا متأكدون من أننا قادرون على ان نسعد جماهيرنا وان نستمتع جميعا في الملعب ومع مرور الوقت، سنكون عائلة متكاتفة وسنحقق أهدافنا