تقديم النجم الجزائري ياسين براهيمي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي

الدوحةقطر | الأربعاء 22/6/2022: قدم نادينا اليوم اللاعب الجزائري ونجم الفهود الجديد ياسين براهيمي لوسائل الإعلام كأولىصفقات الموسم الجديد 2022/23 وذلك من خلال مؤتمر صحفي عُقد في الخامسة مساء بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي .

حضر وقائع المؤتمر الصحفي لتقديم براهيمي سعادة الشيخ محمد بن جاسم بن ثامر آل ثاني نائب رئيس جهاز الكرة ووليد المناعيالمسؤول الإعلامي وسعود صباح نجم الفريق السابق، ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام المحلي المختلفة ، ونخبة من محبي ومشجعي النادي.

وكان براهيمي وصل العاصمة القطرية الدوحة الثلاثاء واجتاز الكشف الطبي ليتم توقيع عقد انضمامه لنادينا مدافعاً عن قمصان الغرافةرسمياً لمدة عامين وسيرتدي قميص الفهود الذي يحمل رقم 8. .

ويُعتبر التعاقد مع النجم الجزائري صفقة من العيار الثقيل لاسيما وأن اللاعب يُعد من أفضل العناصر المتواجدة بدوري نجوم QNB فيالوقت الحالي ، بعد أن قدم مستويات رائعة طيلة المواسم الثلاث السابقة ، لتمثل الصفقة سعادة كبيرة للجماهير الغرفاوية وتبشر بموسم قوي للفهود .

جدير بالذكر أن ياسين تُوج بلقب هداف الدوري القطري موسم 2020 مناصفة مع أكرم عفيف نجم السد برصيد 15 هدفاً، وهو إضافة كبيرة لفريقنا الطامح إلى استعادة بطولاته منذ وقت طويل.

حيث يعتبر براهيمي من أفضل اللاعبين بعد تصدره قائمة النجوم الأبرز في المواجهات المباشرة بالموسم الماضي بنسبة 80 مرة وبفارق 21 مرة عن إدميلسون جونيور لاعب الدحيل صاحب التفوق في 59 مواجهة مباشرة، وبـ 36 مرة على لاعب الريان الإيفواري يوهان بولي صاحب التفوق في 44 مواجهة مباشرة.