تعادل سلبي للفهود والشمال في مباراة دون المستوى

الدوحة – قطر| تعادل الفريق الأول للكرة بنادينا مع الشمال بدون أهداف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي في إطار مباريات المجموعة الثانية من كأس أوريدو للموسم الرياضي 2022/2023 .

ويعد التعادل نتيجة عادلة للفريقين، حيث تقاسما شوطي اللقاء فكان الشمال هو الأفضل نسبيا بالشوط الأول من حيث الاستحواذ والنزعة الهجومية وكان للشمال بهذا الشوط تسديدتين خطيرتين وبالمقابل أيضا كان للغرافة تسديدة جيدة لفريد بولاية قبل نهاية الشوط الأول وبشكل عام الفريقان افتقدا القدرة على هز الشباك لينتهى الشوط سلبيًا.

وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للغرافة ورغم التحسن النسبي الا أن الفريق افتقد القدرة على ترجمة تلك الأفضلية لأهداف ، وسنحت لنادينا فرصتين خطيرتين الأولى لعمرو سراج عندما تلقى تمريرة أمامية من مصطفى عصام ليتقدم بالكرة داخل منطقة الست ياردات وبكل غرابة سدد الكرة في الزاوية الضيقة بينما كان بإمكانه أن يسدد في منتصف المرمى أو في الزاوية البعيدة والمرمى كان مفتوحا أمامه ليهدر أخطر فرصة بالمباراة.

وثاني الفرص الخطرة كانت للأوزبكي أوسلوم من ضربة حرة مباشرة نفذها فريد بولاية ليطير لها اوسلوم ويحولها برأسه لينجح الحارس حسن ادريس في التصدي لها ليسيطر التعادل على اللقاء ويحصل كل فريق على نقطة.

وبهذه النتيجة احتل الغرافة المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الدحيل المتصدر برصيد 6 نقط والعربي بالمركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما جاءت أندية الريان والمرخية والشمال بالمراكز من الرابع للسادس برصيد نقطة واحدة لكل منهم .