تعادل سلبي للفهود أمام الخور

استهل الفريق الأول للكرة بنادينا مشواره في دوري نجوم أوريد للموسم الرياضي 2024/2025 بتعادل سلبي أمام الخور في اللقاء الذي أنتهى منذ قليل والذي أقيم بإستاد البيت بمدينة الخور ضمن مباريات الجولة الأولى.

وجاء الشوط الأول سلبيا بين الفريقين على الرغم من أفضلية نادينا في الاستحواذ على الكرة ولم يكن هناك شيء يذكر سوى تسديدة لفرجاني ساسي ارتدت من العارضة الأفقية لمرمى الخور.

وبالشوط الثاني أختلف الوضع كثيرا حيث شهدت المباراة أفضلية واضحة للفهود على صعيد المحاولات الهجومية والفرص الضائعة والتي كان من أخطرها بالدقيقة 53 عندما أرسل فرجاني ساسي كرة عرضية من الجهة اليمين قابلها خوسيلو مباشرة بباطن القدم بين يدي الحارس وأخرى من ساسي من الجهة اليسرى قفز لها خو سيلو ولعبها بالرأس ليتصدى لها أحمد بشير حارس الخور وبالدقيقة 59 وللمرة الثانية تقف العارضة الافقية لمرمى الخور حائلا بين تسديدة كومان من ضربة حرة مباشرة بالدقيقة 65 ثم تسديدة لكومان بجوار القائم الأيسر بالدقيقة 71.

وبالمقابل كان للخور فرصتين الأولى رأسية لأيمن حسين ارتدت من القائم الأيمن لخليفة أبو بكر بالدقيقة 73 ثم كرة خطرة لعادل رحيلي بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تصدى لها خليفة أبوبكر لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي ويحصل نادينا على أول نقطة وهو تعادل غير مرضي حيث كان الجميع يطمح في بداية أفضل رقميا بتحقيق أول ثلاث نقاط .