تعادل الغرافة والأهلي 1/1

الدوحة – قطر | تعادل الفهود مع الأهلي بهدف لهدف في لقاء الاياب الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن  مباريات الجولة السادسة عشر من دوري نجوم  QNB.

وكان نادينا قد نجح في إنهاء الشوط الأول بهدفه الوحيد عن طريق الجزائري مهدي تاهرات بالدقيقة 31 اثر تسديدة قوية تحولت من قدم المدافع لتسكن مرمى الاهلي بينما تمكن عبد الرشيد أمارو من إدراك التعادل للأهلي بالدقيقة 66 من تسديدة قوية في المقص الأيمن لمرمى يوسف حسن الذي لايسأل عنها.

وبهذا التعادل رفع نادينا رصيده إلى النقطة 23 محتفظاً بمركزه الخامس بينما صعد الأهلي للمركز السادس برصيد 21 نقطة .

التعادل نتيجة مقبولة

على الرغم من الطموحات الكبيرة التي سبقت اللقاء بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والاستفادة من تعثر نادي قطر بالخسارة أمس من الشمال الا أن التعادل مع الأهلي في ظل سيناريو اللقاء يعد تعادلا مقبولا بمعيار الفرص التي أتيحت لنا مقابل ما أتيح للأهلي  من فرص لاسيما في الشوط الثاني.

والذي شهد لنادينا ثلاث تسديدات لياسين براهيمي بين يدي الحارس وثانية لمهدي تاهرات على الطائر فوق العارضة وهى أخطر الفرص لنادينا وتسديدة ثالثة لمؤيد حسن حولها الحارس لركنية، ثم انطلق ياسين براهيمي في اليمين وارسل عرضية خطرة لأحمد علاء تحولت من قدم المدافع خارج المنطقة.

وفي الجانب الآخر  أهدر عمر سيكو مهاجم الأهلي أسهل فرصة تهديفية في المباراة عندما مرر له سفيان هني كرة عرضية ارتدت من الدفاع ويوسف حسن لتمر أيضا من على قدم عمر سيكو والمرمى خالي من الحارس.

ثم يهدر نفس اللاعب فرصة ثانية عندما انفرد بيوسف حسن ثم لعب الكرة لوب من فوق رأس الحارس لتمر بجوار القائم الأيسر بخلاف فرصة ثالثة  انفرد بها عمر سيكو كان يوسف حسن موفقا في التصدي لها لينتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.