بيدرو مارتينز : نحترم الدوري وسنقاتل من أجل الفوز على الريان

الدوحة – قطر | على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي لمباراة الغرافة والريان يوم غدٍ الإثنين ، أكد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني للغرافة على أن استعدادات الفهود للقاء الريان في ختام مباريات الدوري كانت استعدادات عادية، حيث خاض بعض اللاعبين تدريباً استشفائياً بينما خاض البعض الآخر تدريباً عادياً.

ولكنه أشار إلى أن الأجواء العامة بالفريق لم تكن في أفضل صورة في ظل إخفاق الفريق في تحقيق هدفه بالتأهل للمربع كحد أدني لطموحات النادي وكهدف كان يسعى إليه ، الأمر الذي يجعله يشعر بأن الموسم لم يكن إيجابيا لأن الغرافة يجب أن ينافس دائماً على مراكز أفضل بالدوري .

الجدية مطلوبة

وعن رؤيته لمباراة الريان قال بيدرو :”علينا التحلي بالجدية وهذا ما سنفعله أمام الريان وربما سأعطي الفرصة لبعض اللاعبين لأن هذه بطولة دوري ويجب علينا احترام البطولة والأندية الأخرى وبالطبع يظل الغرافة هو الأهم ولذلك علينا القيام بعملنا وأن نقاتل من أجل اللعب بصورة جيدة ولا يمكننا التراخي في أي ظرف من الظروف لأننا نحترم مهنة التدريب ونحترم كرة القدم”.

وختم بيدرو حديثه مشيداً بفريق الريان وبما يضمه من لاعبين جيدين ، موضحاً علمه بأنهم سيقاتلون من أجل تفادي الهبوط ، وهذا أمر لايعنينا في الغرافة بل نؤكد على أن الريان يملك لاعبين بقيمة جيدة رغم ترتيبهم العام بالجدول ولكن تلك هى كرة القدم.