بيدرو مارتينز: مباراة مهمة أمام فريق جيد يتميز بالندية

تحدث البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفنى لنادينا عن استعدادات الفهود للقاء الشمال يوم غدا الجمعة قائلا في ظل غياب عدد
كثير من اللاعبين كانوا مع المنتخبات الوطنية شارك معنا في التدريبات الماضية مجموعة من اللاعبين الشباب بينما الاسبوع الحالى كان جيدًا للغاية حيث انضم للتدريبات كل من مونتاري،والجانحي ورابح يحيى و كان ذلك أمرا جيدًا.
والآن تقريبًا، ليست لدينا مشاكل مع الإصابات و هذا امر جيد لنا ومن ثم لدينا الآن المزيد من الحلول في مقاعد البدلاء. لكن اليوم فقط سيكون جميع اللاعبين حاضرين وسنبدأ التجهيز لمباراة الشمال.
وتطرق بيدرو للحديث عن المباراة قائلا: فريق الشمال بدأ الموسم بشكل جيد للغاية وفازوا على فريق جيد جدا مثل السد قبل أن يخسروا آخر مواجهتين في الدوري لكني أرى أنهم فريق جيد, يحاولون أن يلعبوا بندّية أمام أي فريق وهذا ما نتوقّعه
وهى مباراة مهمة بالنسبة لنا.
أيضًا، وأريد أن أذكر لاعبي فريقي بانه لا مجال للتفكير في دوري الأبطال لأن أمامنا يوم الجمعة مباراة مهمة في الدوري صحيح دوري الأبطال مهم لكن لدينا أيضًا هدف كبير في الدوري في قطر, لذا يجب على الجميع أن يفهموا أنه إذا لم نلعب بشكل جيد يوم الجمعة فأنا متأكد من أنه لا يمكننا فعل ذلك في دوري الأبطال, أنا مرتاح من هذا الجانب لأننا نعرف مسؤوليتنا ونعلم أهمية هذه المباراة ضد الشمال.

ووجه بيدرو رسالة لجماهير الغرافة مطمئنا اياهم بانهم سنكون حاضرون وسوف يتحسن مستوى مبارياتنا بعدماعاد كل اللاعبين على الرغم من ان بعضهم لم يصل بعد إلى جاهزيته الكاملة لكننا فريق قوي، لدينا فريق رائع. وأنا سعيد جدًا بالمجموعة، ونحن جاهزون, رغم اننا قد عشنا بعضاللحظات الصعبة في البداية لكننا بدأنا تدريجيا، نقترب فعلا من تحقيق التوازن والفريق سيقدم ما أتطلع إليه
وهذا ما أعد به جماهيرنا, وسوف يستمتعون بمبارياتنا مستقبلا ولهذا أتمنى أن يحضروا لمساندتنا في اللحظات الصعبة .