بهدفي كومان الفهود حققوا أهم فوز على الريان

 

حقق الفريق الأول للكرة بنادينا فوزا مهما ومستحقا على الريان في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم بإستاد البيت ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم أوريد للموسم الرياضي 2024/2025 بنتيجة 2/1.

وكان الشوط الأول قد أنتهى بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني تقدم الريان بهدفه الوحيد بالدقيقة 65 ثم تعادل كومان للغرافة بالدقيقة 78 ثم أضاف الهدف الثاني له وللفهود بالدقيقة 82 ليمنح الفهود أول فوز وليرفع نادينا رصيده الى النقطة الرابعة ويصعد من المركز الأخير الى المركز الرابع وهو فوز جاء في الوقت المناسب رقميا ومعنويا ليعيد للجميع الثقة ومبروك للفهود وجماهيرهم الفوز المهم .

شوط غرفاوي وهدف ضائع
جاء الشوط الأول سلبيا من حيث الأهداف ولكنه كان غرفاويا من حيث الأفضلية الهجومية لنادينا ولم يكن للريان سوى تسديدة لجارسيا حولها خليفة أبو بكر لركنية وكانت بقية المحاولات للغرافة حيث بدأت الخطورة بتسديدة لجمال حمد بجوار القائم الأيسر ثم رأسية لكومان بجوار القائم من عرضية لجمال حمد وتسديدة ثالثة لفرجاني بجوار القائم الأيسر بقليل ثم رأسية جانك سو بجوار القائم الأيسر.

وكانت أخطر فرصة في الوقت بدل الضائع عندما مرر فرجاني تمريرة مقشرة لجمال حمد خلف دفاع الريان ليسيطر جمال على الكرة ويواجه الحارس الرياني وبلا أي رقابة من أي مدافع ريانى يسدد جمال الكرة بكل غرابة فوق العارضة مهدرا فرصة هدف محقق لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

هدف رياني واخر غرفاوي
وبالشوط الثاني جاءت البداية الهجومية للريان بتسديدة للرياني بيريرا بجوار القائم الأيمن ثم تسديدة ثانية لجارسيا سيطر عليها خليفة أبو بكر على مرتين وتشهد الدقيقة 65 هدفا ريانيا برأسية للاعب روجر من كرة ركنية ويرد الغرافة بهدف التعادل في الدقيقة 70عن طريق كومان بعد تمريرة بينية من البديل رابح الى خوسيلو الذي استقبل الكرة وطالت منه وسط الدفاع ليتدخل كومان ويحولها بسن الحذاء داخل المرمى .
وبالدقيقة 78 يهدر كومان فرصة تسجيل هدف ثاني له وللغرافة عندما تلقى تمريرة بالخطأ من دفاع الريان ليتقدم داخل المنطقة ويسددها باتجاه الزاوية اليسرى ليتصدى لها الحارس وكان بإمكان كومان أن يسدد بشكل أفضل من ذلك وكان يمكنه أن يتقدم أكثر ويؤكد التسديد على المرمى, ويتصدى خليفة أبو بكر لتسديدة قوية على مرتين للرياني روجر .

هدف جميل لكومان
وتشهد الدقيقة 82 هدفا ثانيا لكومان والغرافة اثر تسديدة من جمال حمد ارتدت من يد الحارس الرياني الى كومان الذي سيطر على الكرة وراوغ وسدد بقوة في الزاوية اليمنى مسجلا هدفا جميلا.

وبالوقت بدل الضائع يهدر خوسيلو فرصة تسجيل هدف ثالث عندما تلقى تمريرة بالخطأ من دفاع الريان ليتقدم بالكرة بلا رقابة ويخرج له الحارس ليراوغه وينحرف يسارا ثم يسدد من زاوية ضيقة ليتصدى لها الحارس بالقدم وبعدها سدد خوسيلو بيسراه كرة قوية حولها الحارس لركنية ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الفهود بهدفين لهدف .