انعقاد الاجتماع الفني لبطولة كأس Ooredoo بمشاركة نادينا

الدوحةقطر|QSl: عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الاجتماع الفني لبطولة كأس Ooredoo للموسم 2022- 2023، وذلك صباح الأحدالموافق (18 سبتمبر 2022) في مقر المؤسسة ببرج البدع، في إطار الترتيبات اللازمة والاستعدادات النهائية قبل انطلاق المنافسات.

 حضر الاجتماع السيد/ أحمد عبد الله السيد رئيس قسم عمليات كرة القدم في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد/ عبدالله البلوشي ممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسادة ممثلو الأندية المشاركة.

حيث تمت مناقشة العديد من النقاط والأمور، ومنها الإجراءات التنظيمية واستعراض شروط البطولة والتي تقام بنظام المجموعات، وجرى الحديث عن الارشادات والإجراءات الخاصة بعمليات يوم المباراة.

كما تم استعراض ملاعب مباريات البطولة، حيث ستقام الجولتان الأولى والثانية على ملاعب الأندية، أما الجولات من الثالثة إلى الخامسة سوف تقام على ملاعب التدريب الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر2022.

وتم التنبيه خلال الاجتماع على أهمية الالتزام بالحضور إلى الملعب في المواعيد المُحددة أيام المباريات، والتأكيد على أطقم الملابس (الأساسيالاحتياطي) لكل فريق، وتحديد أطقم وألوان الملابس التي سيرتديها كل فريق في المباريات.