الفهود يقتنصون فوزاً ثميناً بثنائية على حساب السيلية في مستهل مشوار دوري نجوم QNB

الدوحةقطر | حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادينا أول ثلاث نقاط في مشواره بدوري نجوم QNB للموسم الكُروي 2023/22 إثر فوزه1/2 على السيلية في المباراة التي جمعتهما باستاد خليفة الدولي مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الأول .

تقدم الفهود بثنائية دون رد عن طريق مؤيد حسن في الدقيقة الحادية والثلاثين ليضيف بعدها زميله عمرو سراج الهدف الثاني عند الدقيقةالثامنة والأربعين وفي الدقيقة السابعة والستين قلص مهند علي النتيجة للسيلية .

جاءت المباراة متكافئة بين الفريقين في البداية ، ومن ثم سيطر فريقنا على أجواء اللقاء ، وكانت هناك عدة محاولات تهديفية قبل هدف التقدمالذي سجله مؤيد حسن مستغلاً خطأ دفاعي من فريق السيلية بتصويبة أرضية على يمين الحارس كلود أمين، محرزاً الهدف الأول لفريقنا .

ونشط السيلية محاولاً إدراك التعادل في محاولات عن طريق فيتفا وعبد القادر إلياس ، ولكن الدفاع الغرفاوي ومن خلفه الحارس قاسمبرهان كانوا حائط صد منيع .

 ومع بداية الشوط الثاني أضاف عمرو سراج الهدف الثاني لفريقنا في الدقيقة 48 بعدما أطلق تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع مصطفىمحمد وسكنت الشباك، معلنة عن هدف التقدم الثاني للفهود ، وهو ما أحبط السيلية كثيراً.

 ونجح البديل مهند علي في أن يقلص الفارق بتسجيله هدف السيلية الوحيد في الدقيقة 67، لتستمر محاولات فريق السيلية من أجل إدراكالتعادل، ولكن صلابة  دفاعنا وبراعة الحارس قاسم برهان تمكنت من الحفاظ على التقدم للفهود 1/2 حتى صافرة النهاية .