الفهود والسد في قمة الجولة الرابعة عشرة لدوري نجوم QNB

الدوحة – قطر |يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا في تمام السابعة الا خمس دقائق من مساء يوم غد الأربعاء واحدة من المواجهات الهامة عندما يستضيف السد باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة في لقاء الاياب بين الفريقين ضمن  مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري نجوم  QNB .

وتكتسب تلك المباراة أهمية كبيرة لكونها مباراة قمة غالبا ما تشهد ندية واثارة بين الفريقين كما أنها تأتي في ظروف أكثر إيجابية لنادينا عقب الفوز في المباراتين الماضيتين على السيلية والوكرة والتساوي في رصيد النقاط مع السد ب19 نقطة لكل فريق مع أفضلية للسد الذي لازال لديه مباراة مؤجلة، ومن ثم يدخل نادينا المباراة بمعنويات عالية ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز للتساوي مع السد في حالة فوزه بالمباراة المؤجلة.

ومن  جانبه قاد البرتغالي بيدرو مارتينز المدير الفني لنادينا التدريب الختامي مساء اليوم بحضور كل اللاعبين الذين حرصوا خلال الوحدات التدريبية طوال الأسبوع على تقديم أفضل مالديهم  لاكتساب ثقة المدرب للمشاركة في المباراة .

ومما لاشك فيه لن تكون المواجهة سهلة أمام السد المنتشي بفوزه الأخير على العربي والتأهل لنهائي كأس قطر وبالمقابل تسود أجواء من الثقة والتفاؤل لدى الجهاز الفني واللاعبين بنادينا مع رغبة كبيرة في تحقيق الفوز والبقاء في دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة.

 وتجدر الاشارة إلى أن لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز الفهود بهدفين لهدف وسجل هدفي نادينا إسحاق بلفوضيل وياسين براهيمي ، بينما سجل هدف السد الوحيد جيلمي توريس .

والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في تحقيق الفوز وإسعاد  الجماهير الغرفاوية. .