الفهود والرهيب في قمة كروية بحثًا عن الصدارة

الدوحة – قطر | في ظل معنويات عالية وطموحات كبيرة اختتم الفريق الأول للكرة بنادينا استعداداته الجادة للمواجهة المرتقبة أمام الريان والتي ستجمع الفريقين مساء يوم غد السبت باستاد أحمد بن على بنادي الريان في تمام الساعة الخامسة والنصف ضمن  مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم إكسبو.

ويدخل نادينا اللقاء برغبة كبيرة لتحقيق الفوز بالمباراة والقمة معاً،لاسيما وأن الفارق بين الفريقين هو نقطتين لصالح الريان المتصدر برصيد 15 نقطة بينما لنادينا 13 نقطة ولذلك تمثل تلك المباراة أهمية كبيرة للفهود في مشوارهم للحفاظ على حظوظهم في البقاء في دائرة المنافسة على المراكز الأولى .

وبالطبع مباراة الريان واحدة من القمم الكروية والجماهيرية والتي تظل عالقة بالأذهان لفترات طويلة ولذلك يلعب العامل النفسي دوراً كبيراً في أداء اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم والمساهمة في تحقيق الفوز لاسيما وأن الفوز  بهذه المباراة  يعني صدارة الفهود رقميا ًلجدول الترتيب .

الصفوف مكتملة

وضع  المدير الفني لنادينا  بيدرو مارتينز اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة لاسيما بعد عودة أحمد علاء وهمام الأمين والمشاركة في التدريبات الأخيرة حيث يمثل كل منهما قوة إضافية للفريق وعلى الجانب الآخر سوف يفتقد الفريق جهود المدافع المتميز ليانكو الذي يعاني من الإصابة وهو بالتأكيد يمثل خسارة كبيرة للفريق بشكل عام ولخط الظهر بشكل خاص .

ولكن كل اللاعبون  يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم  بضرورة تقديم كل ما لديهم أمام الريان وفي كل المباريات القادمة من أجل البقاء في دائرة المنافسة وتقديم موسما يعيد الفهود لمنصات التتويج .

مباراة صعبة بكل المقاييس

مما لاشك فيه أن مباراة الريان من أهم  وأصعب المباريات لاسيما وأن الريان في حالة جيدة رقمياً ومعنوياً بتصدره لجدول الترتيب ويسعى جاهدا لتحقيق الفوز وتجنب الخسارة الثانية بالدوري بعدما خسر من الوكرة بثلاثة أهداف لهدفين بالجولة الخامسة.

والوضع بالنسبة لنا لا يختلف كثيرا ًعن الريان حيث لا يحتمل الوضع خسارة ثانية من  أحد الفرق المنافسة على القمة بعد خسارتنا من السد بالجولة الرابعة برباعية في سيناريو يصعب تكراره ولذلك فإن مباراة الريان تمثل لنا أهمية كبيرة لمحو خسارة السد وللانفراد بالقمة وللتأكيد على أن لقاء السد كبوة لن تتكرر .

وهذا ما نريده ان يدركه لاعبونا جيدا وهو أن من يريد الفوز باللقب عليه أن يفوز على المرشحين للفوز به والريان أحد هؤلاء المرشحين حتى تلك اللحظة وكل الأمنيات للفهود بالتوفيق في تحقيق أهم ثلاث نقاط في المرحلة الحالية بتخطى عقبة الريان والصعود للقمة بإذن الله.