الفهود في مواجهة صعبة امام الدحيل لاستعادة الثقة

يخوض الفريق الاول للكرة بنادينا يوم غد الجمعة واحدة من المواجهات الصعبة عندما يحل ضيفا على فريق الدحيل في لقاء الإياب في قمة الجولة الخامسة عشر من دوري نجوم اكسبو وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

ويدخل نادينا لقاء الغد وهو في موقف حرج نسبيا عقب الخسارة الغير طبيعية في الجولة الماضية من الأهلي بهدفين لهدف الأمر الذي يفرض على لاعبونا ضرورة تحقيق الفوز أولا لاستعادة ثقة الفوز مجددا وللبقاء في دائرة المراكز الثلاثة الأولى ثانيا.

ومما لاشك فيه ان المباراة سوف تشهد صراعا قويا من الفريقين لحصد النقاط الثلاث لاسيما وان الدحيل ايضا قادم من تعادل مع العربي بهدفين لمثلهما ايضا في سيناريو اشبه بلقاء نادينا والاهلى حيث كان الدحيل هو الأقرب للفوز

 جاهزون رغم الغيابات

على الرغم من الغيابات المؤثرة بصفوف الفريق بغياب همام الأمين وجانك للاصابة وسانو للايقاف عقب حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الاهلى وبالمقابل سيعود احمد الجانحى عقب انتهاء فترة ايقافه اتحاديا بينما لايزال موقف فريد بولاية من المشاركة بالمباراة لم يتحدد بعد.

ومن جانبه قاد البرتغالى بيدرو مارتينز المدير الفني للفهود الوحدة التدريبية مساء اليوم في ختام الاستعداد للقاء المرتقب وذلك من خلال التركيز على بعض الجمل الخططية عن طريق الاجناب مع ضرورة التركيز على عملية التسديد من خارج منطقة الجزاء واختتم التدريب بتقسيمة مصغرة على نصف الملعب.

وتجدر الاشارة الى ان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز الفهود بثلاثة أهداف لهدفين والموقع الرسمى يتمنى للاعبينا التوفيق في تحقيق الفوز غدا باذن الله .