الفهود في لقاء مفترق طرق أمام قطر

الدوحة-قطر | يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا لقاء بالغ الأهمية أمام قطر في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الأربعاء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري نجوم QNB .

بل وتعد مفترق طرق للغرافة لأنه في حالة الخسارة سوف يبدأ الفريق في التراجع للمركز الخامس إن لم يكن للمركز السادس وسوف يصعد قطر بفوزه للمركز الرابع هذا بخلاف ماتتركه الخسارة الثانية على التوالي من أثار سلبية بنفوس اللاعبين والجهاز الفني .

وفي المقابل فإن الفوز يعني الكثير لنادينا فهو يضمن البقاء في المركز الرابع أي بدائرة المنافسة على المراكز المتقدمة بجانب تقليص الفارق مع الفرقالتي تحتل المراكز الثلاثة الأولى، كما أن الفوز يعيد للاعبين الثقة بالنفس ويجدد الآمال في المنافسة على المراكز المتقدمة .

ولكل ماسبق تعد مباراة قطر واحدة من أهم المباريات في مشوار الفهود بالدوري ولذلك كان حديث المدير الفني بيدرو بالمؤتمر الصحفي مركزا على أهمية المباراة وضرورة تحمل الجميع المسؤولية لتحقيق الفوز.

ومن جانبه اختتم  الفريق اليوم تدريبه الأخير استعدادًا لتلك المباراة وبدأ واضحاالرغبة القوية لدى كل اللاعبين لتقديم أفضل مالديهم أمام قطر للتعويض والعودة من جديد لطريق الانتصارات والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في تحقيق الفوز .