الفهود جاهزون لمواجهة الدحيل في أكثر اللقاءات حساسية

الدوحة – قطر | يخوض الفريق الأول للكرة بنادينا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء يوم غد الجمعة واحدة من أكثر المباريات أهمية وحساسية وذلك عندما يستضيف الفهود الدحيل باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة في لقاء الإياب ضمن  مباريات الجولة التاسعة عشرة من دوري نجوم QNB .

وتأتي تلك المباراة في ظروف بالغة الأهمية والحساسية في ظل خسارة الفريق من الشحانية ووداع مسابقة كأس سمو أمير البلاد والرغبة في التعويض أمام الدحيل فضلاً عن أهمية مباراة الدحيل لكونها مباراة استمرار البقاء بالمربع واستعادة ثقة الفوز وتضميد جراح الخسارة من الشحانية كما أن المباراة تكتسب أهمية كبيرة للرغبة في تحقيق الفوز ورد الاعتبار للخسارة من الدحيل في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف للاشئ .

كل تلك الاعتبارات تجعل من  مباراة الدحيل واحدة من أهم المباريات لنادينا هذا بخلاف مايتمتع به الدحيل من إمكانيات فنية على الصعيدين الفردي والجماعي كما أن خسارة الدحيل من السيلية بكأس الأمير ورغبته في البقاء في الصدارة بعيداً عن مطاردة العربي تزيد من رغبة الدحيل في تحقيق الفوز ولذلك ستكون المباراة بالفعل مباراة مثيرة وقمة كروية كعادة مباريات الفريقين .

الاستعدادات اكتملت والتوفيق مطلوب

ومن جانبه وضع المدير الفني بيدرو مارتينز اللمسات النهائية على التشكيلة وطريقة اللعب المقرر أن يخوض بها اللقاء وذلك من خلال الوحدة التدريبية مساء اليوم بمشاركة كل اللاعبين الذين ظهروا بحالة جيدة وذلك خلال التقسيمة المصغرة التي أجريت على نصف الملعب وتم التركيز خلالها على اللعب من  لمسة واحدة وبدا واضحا حرص المدير الفني على أهمية الضغط على حامل الكرة وتضييق المساحات على لاعبي الدحيل والرغبة في الدفاع ككتلة واحدة لتفادي حدوث أي أخطاء دفاعية.

كما طالب بيدرو لاعبيه  بأهمية التركيز منذ الدقيقة الأولى وضرورة الاستفادة من الفرص التهديفية التي تتاح للاعبين ، كما خضع لاعبو الوسط والهجوم لبعض التدريبات الخاصة بالتسديد على المرمى واللعب من على الأجناب.

بينما خضع لاعبو الدفاع لتدريبات خاصة بالتنظيم الدفاعي وبناء الهجمة من الثلث الدفاعي وما نتمناه أن يكون لاعبونا في أفضل حالاتهم الفنية وأن يحالفهم التوفيق لتحقيق فوز نحن في أمس الحاجة اليه معنويًا ورقميًا.