الفهود جاهزون للشحانية ومفاجآتهم

الدوحة – قطر | أكمل الفريق الأول للكرة بنادينا استعداداته الجادة للقاء الهام يوم غد الأحد أمام الشحانية في لقاء الدور الربع النهائى من مسابقة كأس سمو أمير البلاد المفدى والذي سيقام في تمام الساعة العاشرة إلا الربع باستاد جاسم بن حمد بنادي السد الرياضى .

ومن جانبه قاد البرتغالى بيدرو مارتينز الوحدة التدريبية الأخيرة مساء اليوم بحضور كل اللاعبين باستثناء اللاعب فريد بولاية الذى يخضع لبعض التدريبات الخاصة بينما شارك كل اللاعبين في التقسيمة المصغرة على نصف الملعب والتى حرص خلالها بيدرو على عملية الضغط من نصف الملعب بهدف إعادة إسترجاع الكرة بسرعة وحرمان الشحانية من شن أي هجمات مرتدة .

باعتبارها السلاح الأنسب للشحانية الذي يتميز بالتمركز الدفاعي بكثافة عددية في نصف ملعبه وقد اختتم التدريب بالتسديد على المرمى من علامة ركلة الجزاء تحسباً لاحتمال الوصول لركلات الجزاء الترجيحية في حالة انتهاء المباراة بالتعادل، حيث
تمثل المباراة أهمية كبيرة للفهود الذين يسعون لتحقيق الفوز وتجنب أي من مفاجآت الشحانية بشكل خاص ومفاجآت الكأس بشكل عام.

لاسيما وأن النسخة الحالية شهدت فوز الشحانية على الوكرة والسيلية على الريان ومعيذر على الأهلي، ونتمنى أن يوفق لاعبونا في تحقيق الفوز على الشحانية ومفاجآته وذلك لن يتحقق إلا بمزيد من الشعور بالمسؤولية من قبل كل اللاعبين والضغط الهجومي المبكر على الشحانية ومحاولة تسجيل هدف مبكر يدفع الشيحانية للتحول للهجوم وفتح الملعب .

وفي هذه الحالة سيكون لفارق الامكانيات دوره في تسهيل مهمة الفهود في مزيد من المحاولات الهجومية بعيداً عن التكتل الدفاعي للشحانية مع الأخذ في الاعتبار أن الشحانية يتمتع بقدرات بدنية عالية تساعده على الضغط الإيجابي بنصف الملعب وهى منطقة المناورات وبدء تطوير الهجوم الغرفاوي .

ومانتمناه من لاعبينا أن يكونوا أكثر  قدرة على تنويع هجماتهم لاسيما من على الأطراف وحسن الاستفادة من ظهيري الجنب همام الأمين وسر الختم بجانب كثرة التسديد من خارج منطقة الجزاء.

وتجدر الإشارة  إلى أن الفائز من اللقاء سوف يواجه الفائز من لقاء أم صلال والسد في الدور النصف النهائي للبطولة الغالية .