الفهود جاهزون لتخطي العربى للعودة للمربع

الدوحة – قطر | اختتم الفهود استعداداتهم الجادة للمباراة الهامة أمام العربي غداً في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من دوري نجوم QNB.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لنادينا الطامح في تحقيق الفوز والعودة مجددًا للمربع
الذهبي ويدخل نادينا اللقاء برصيد ٢٣ نقطة بالمركز الخامس بينما يحتل العربي المركز الثاني برصيد ٣١ نقطة.

ومن جانبه قاد البرتغالي بيدرو مارتينز الوحدة التدريبية الأخيرة مساء اليوم بحضور كل اللاعبين وحرص بيدرو عقب تدريبات الاحماء المعتادة على عمل تقسيمة مصغرة على نصف الملعب بين الفريق المرشح لخوض اللقاء وبقية اللاعبين وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية جيدة في ظل المعنويات العالية للجميع عقب الفوز على قطر في مسابقة كأس سمو امير البلاد المفدى.

ويدرك الجميع صعوبة المباراة أمام العربي الذي يقدم موسماً جيدًا ولديه طموح كبير في اللحاق بالدحيل المتصدر، لاسيما عقب تعادل الدحيل اليوم مع السد الأمر الذي يزيد من رغبة العربي في تحقيق نتيجة إيجابية.

وبين طموح نادينا لتأكيد مكانه بالمربع وبين رغبة العربي في تقليص الفارق مع الدحيل يتوقع ان تشهد المباراة إثارة  وندية كبيرة من قبل الفريقين كعادة مبارياتهم التى غالبا ماتتسم بالطابع الهجومي كما تتميز بالحضور الجماهيري.

ولذا فإن الموقع الرسمي يهيب بجماهيرنا الوفية بضرورة الحضور ومساندة اللاعبين كمطلب ضرورى من قبل الجهاز الفني بقيادة بيدرو الذي أكد بالمؤتمر الصحفي على أهمية الحضور الجماهيرى وتآثيره الإيجابي على أداء اللاعبين وكل الأمنيات للفهود بالتوفيق في تحقيق الفوز وإسعاد  الجماهير.