الفهود تستضيف قطر في لقاء رد الاعتبار وتأكيد البقاء بالمربع

الدوحة – قطر | يستضيف الفريق الأول للكرة بنادينا نادي قطر في لقاء الإياب بين الفريقين ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري نجوم QNB وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غد الجمعة وستقام المباراة باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

وفي إطار الاستعداد لتلك المباراة الهامة قاد البرتغالي بيدرو مارتينز الوحدة التدريبية الأخيرة مساء اليوم بحضور كل اللاعبين وحرص بيدرو على اللعب بتشكيلتين مختلفتين بالإضافة للتدريب على بعض الجمل التدريبية  في حالة الهجوم بهدف توفير المرونة التكتيكية لزيادة الفعالية الهجومية للفريق.

كما تم التركيز على الجانب الدفاعي والأسلوب المناسب للتعامل مع الهجوم القطراوي بشكل خاص وطريقة لعب نادي قطر بشكل عام وبدا واضحا التركيز على الجانب الهجومي للفهود وأهميته في حسم نتيجة اللقاء وضرورة الاستفادة القصوى من الفرص التهديفية التي يخلقها الفريق أثناء المباراة.

 ويخوض نادينا تلك المباراة بمعنويات عالية عقب عودته مجدداً للمربع الذهبي وعقب الفوز المهم على الدحيل بالجولة الماضية ، الأمر الذي يزيد من  طموح اللاعبين ورغبتهم  القوية في تحقيق الفوز على قطر؛ ليس فقط للاقتراب خطوة أكثر اطمئنانا   نحو  البقاء بالمربع في ظل ما يوفره الفوز على قطر من جانب معنوي باستمرار النتائج الجيدة ، إلا أن الفوز على قطر يُعد مطلباً مهماً لرد الاعتبار لخسارة الفهود من قطر في لقاء الذهاب بخمسة أهداف للاشئ في سيناريو لم  يكن من المتوقع حدوثه .

وبالتأكيد لا نتمنى تكراره بل نتمنى تحقيق الفوز وزيادة الفارق بيننا وبين قطر لاسيما وأن الفوز على قطر سيزيد الفارق بيننا وبين قطر إلى ست نقاط ويظل الصراع قائماً بيننا وبين نادي الوكرة ولكن  بالدرجة الأولى ما يهمنا هو أن يوفق لاعبونا في تحقيق الفوز أولاً على قطر وتأكيد البقاء بالمربع .

وتجدر الإشارة الى أنه سوف يغيب عن اللقاء كل من مهدي تاهرات وناصر الأحرق للإيقاف اتحادياً ولذلك سوف تشهد تشكيلة الفهود بعض التغييرات على لاعبي خط  الوسط والموقع الرسمي يتمنى للفهود التوفيق في تحقيق الفوز بإذن الله.