الفهود ترد الاعتبار بالفوز على الشمال 3 / 2

الدوحة – قطر | نجح الفريق الأول للكرة بنادينا في رد الاعتبار لخسارته من الشمال في القسم الأول بهدف لهدفين ليحقق فوزاً مهما في لقاء الإياب اليوم بنتيجة 3/2 في اللقاء الذي انتهى منذ قليل وجمع الفريقين باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم  QNB .

وكان الشمال قد تمكن  من انهاء الشوط الأول بهدفين لهدف سجلهما كل من على علوان بالدقيقة (10) وبالدقيقة 44 سجل رابح يحيى الهدف الثاني من  تسديدة تحولت من قدم المدافع داخل المرمى بينما سجل هدف تقليص الفارق أحمد علاء بالدقيقة 39 برأسية رائعة من عرضية فريد بولاية.

وبالشوط الثاني تمكن  اسحاق بلفوضيل من  إدراك التعادل بالدقيقة 49 ثم عاد المتألق احمد علاء في الدقيقة 59 ليسجل الهدف الثاني له والثالث للغرافة بنفس سيناريو هدف الشوط الأول ولكن بعرضية من همام الأمين.

ليهدي الفهود فوزًا مهماً أعاد الفريق للمنافسة بقوة للدخول في المربع من جديد برصيد 22 نقطة متساوياً مع كل من السد وقطر، بينما توقف رصيد الشمال عند عشر نقاط .

شوط متواضع وآخر جيد

لم يقدم نادينا الأداء المنتظر بالشوط الأول لاسيما من الجانب الهجومي الذي افتقد  للكثير من الفعالية على مرمى الشمال كما أن الأداء الدفاعي لم يكن في أفضل حالاته الأمر الذي سمح للشمال بأن يسجل هدفين وأن تتاح له أكثر من محاولة هجومية .

وبالمقابل تغير الحال بشكل أفضل نسبياً بالشوط الثاني لاسيما وأن اسحاق نجح في تسجيل هدف التعادل بالدقائق العشر الأولى من هذا الشوط الأمر الذي مهد الطريق امام اللاعبين للشعور بأن الفوز قادم.

وهذا ماأكده أحمد علاء بهدفه الثاني وعقب الهدف دانت السيطرة الميدانية للاعبينا وتراجع الشمال كثيراً للدفاع لتشهد بقية أحداث اللقاء محاولات متبادلة للفريقين، وكان الشمال في الدقائق الأخيرة والوقت بدل الضائع الأكثر رغبة في العودة لتسجيل هدف التعادل :

بالمقابل عمد بيدرو المدير الفني لإشراك المهدي علي بدلاً من فريد بولاية لتأمين الدفاع أمام الاندفاع الهجومي للشمال بحثاً عن التعادل ، لينتهي اللقاء بفوز مهم للفهود بنتيجة 3/2 ومبروك الفوز الذي كان لابد منه لاستعادة الثقة والمربع معًا.