الغرافة يواجه الخور في افتتاح مسابقة كأس حكام الفيفا

الدوحة -قطر|يلتقى الفريق الأول للكرة بناديا مع الخور في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من مسابقة كأس حكام الفيفا والتى تقام على هامش تنظيم قطر لنهائيات كأس العالم ٢٠٢٢، وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء يوم غدا الخميس بالملعب رقم (١) بنادي قطر الرياضى .

وتجدر الإشارة الى ان المجموعة الأولى تضم أيضا فريقى أم صلال والدحيل بينما تضم المجموعة الثانية اندية المرخية والشمال والعربي وقطر اما المجموعة الثالثة فهى تضم اندية الريان والوكرة والأهلي والشمال .

ويتأهل للدور ربع النهائي الفريقين أصحاب المركزين الأول والثاني بكل مجموعة بجانب افضل فريقين حاصلين على المركز الثالث .

الفهود جاهزون

وفى إطار استعدادات نادينا لتلك البطولة قاد البرتغالي بيدرو مارتينز
المدير الفني للفهود الوحدة التدريبية الختامية صباح أمس والتى حرص خلالها المدرب على تطبيق بعض الجمل التكتيكية من على الأجناب مع التركيز على مهارة التسديد على المرمى من على حدود منطقة الجزاء واختتم التدريب بتقسيمة بين الفريق المرشح لخوض اللقاء واللاعبين البدلاء .

وتعد تلك البطولة فرصة جيدة للجهاز الفني لمعرفة امكانيات اللاعبين ومدى قدرتهم على استيعاب فكره التدريبي والموقع الرسمي يتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد في ان يوفق في وضع بصمته الفنية على الفريق لاسيما وان المناخ العام بالفريق من خلال الوحدات التدريبية التى قادها بيدرو خلال الأيام القليلة الماضى تبشر بأن المدرب لديه الكثير ليقدمه للاعبينا وللنادي بشكل عام .